الرياضة

مركز التحكيم يؤيد “المنازعات” في إيقاف “كنو” ومنع الهلال من التسجيل

الرياض – هاني البشر
أعلن نادي النصر عن تلقية خطاباً من مركز التحكيم الرياضي السعودي حول قرارات قضية اللاعب محمد كنو، وذلك بعد تقدم نادي الهلال وهو الطرف الثاني في القضية استئنافا ضد قرارات غرفة فض المنازعات.

وبحسب نادي النصر، فإن هيئة التحكيم قررت بالإجماع، إلزام نادي الهلال واللاعب «متضامنين أو منفردين بدفع تعويض مالي لنادي النصر بمبلغ 20 مليون ريال»، بالإضافة لتأييد قرار غرفة فض المنازعات بإيقاف اللاعب كنو 4 أشهر، وكذلك تأييد قرار غرفة فض المنازعات بإيقاف النادي المخالف لفترتي تسجيل كاملتين ومتتاليتين.

وأكد مسلي آل معمر رئيس نادي النصر عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: بقرار بالإجماع في فض المنازعات، وقرار بالإجماع في مركز التحكيم من المحكمين الخبراء المختصين في القانون الرياضي، تأكيد قانوني صارم على سلامة موقف النصر وعدالة قضيته، وأضاف : دائما لن ندخر جهداً في المحافظة على حقوقنا حتى أقصى درجات التقاضي.

وكانت غرفة فض المنازعات قد أصدرت في مايو الماضي عقوبة بحق الهلال وذلك بإيقافه عن التسجيل لمدة فترتي تسجيل وتغريمه بالتضامن مع اللاعب محمد كنو بدفع مبلغ 27 مليون ريال للنصر، وكذلك إيقاف اللاعب لمدة أربعة أشهر. في المقابل، لم يصدر تعليق بعد عن الهلال حول هذا البيان.

وكان كنو قد وقع عقود انتقاله إلى صفوف نادي النصر قبل أن يعلن عن تجديد عقده مع الهلال، في مخالفة للقوانين التي تخص سوق الانتقالات في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *