الرياضة

في ختام منافسات اللقايا بمهرجان ولي العهد بالطائف.. أشواط الكؤوس لـ” الرهاوي والباسل ومزدلفة والدرعية”.. وتألق هجن الشحانية

متابعة- محمود العوضي

شهد ميدان الطائف أمس إثارة كبيرة، ففي الفترة المسائية، كان جمهور الحاضرين على موعد مع أشواط الكؤوس في فئة اللقايا( بكار قعدان – مفتوح عام) ضمن السباق النهائي في منافسات مهرجان ولي العهد للهجن 2022.
وقد فازت “الدرعية” لـ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، بالمركز الأول في الشوط الأول بتوقيت 6:02.544، فيما نالت “الرهاوي” لـ الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة، المركز الأول وأفضل توقيت، في الشوط الثاني فئة لقايا قعدان – مفتوح، بزمن 5:57.525. وحصدت “مزدلفة” لـ مانع علي الشامسي، المركز الأول في الشوط الثالث فئة لقايا بكار – عام، بتوقيت 5:58.810. وتصدرت “الباسل” لـ عامر سعد المري، الشوط الرابع فئة لقايا قعدان – عام بزمن 5:58.647 دقيقة.

وقد شهدت منافسات الفترة الصباحية تميّز هجن الشحانية من دولة قطر، بتحقيق ثلاثة انتصارات من خلال الفوز بالمراكز الأولى في الأشواط الخامس والسابع والعاشر.
وحقق القعود “عناد” للشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة المركز الأول في الشوط الصباحي الثاني فئة لقايا قعدان – مفتوح، والحصول على أسرع توقيت في الفترة الصباحية بـ 6:06.957 دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *