رياضة مقالات الكتاب

سكة التائهين

آه يا الأهلي.. ماذا يحصل لك.. وماذا جرى؟ فأصبحت لغزاً محيرًا، وأصبحت تسير في الطريق المجهول، الذي من الصعب العودة منه. طريق مظلم هدم تاريخك العظيم؛ حيث تسير في سكة التائهين، فقد أصبح حال الأهلي يثير علامات الاستفهام، وكثرت الأسئلة على حاله وعلى وضعه الغريب والمحزن، وعلى عمل الإدارة العجيب، الذي لا يمت للإدارة الناجحة بصلة؛ حيث أصبح جميع محبي وعشاق الأهلي يتمنون ويودون رحيل الإدارة عاجلًا حيث إنها هدمت تاريخ الأهلي وقادته لدوري الدرجة الأولى وشوهت تاريخه وسجلت نقاطا سوداء في صفحات تاريخ النادي الملكي، وبعد الهبوط تفننت الإدارة- للأسف- في التفريط باللاعبين الكبار ذوي الخبرات العالية الذين بإمكانهم إفادة الفريق في دوري الدرجة الأولى.

والمضحك أنه تم مؤخراً التعاقد مع مستشار فني وقبلها التجديد للمدرب الذي قاد الفريق لدوري الدرجة الأولى، فهل هذا فكر إداري احترافي يرغب في عودة الفريق لسابق عهده؟ لا أعتقد، فالإدارة تسير عكس الاتجاه الصحيح ولم تقدم مايشفع لها بالبقاء أبداً!

* سيبدأ الأهلي مشواره في دوري الدرجة الأولى يوم الأربعاء. الحقيقة مؤلمة وقاسية جدًا بالنسبة لوضع الأهلي. والله يعين محبيه وعشاقه.
توتير : alotorgy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *