الرياضة

كلوب يطالب بنقاط مباراة مانشستر يونايتد.. ما القصة؟

مدرب ليفربول يورغن كلوب

طالب المدرب الألماني يورغن كلوب بمنح فريقه ليفربول نقاط المباراة ضد مانشستر يونايتد حال تأجليها بسبب الشغب الجماهيري المرتقب.

 

وأعلن مشجعو فريق مانشستر يونايتد عن تنظيم وقفات قبل انطلاق المباراة احتجاجًا على سياسة “عائلة غلايزر” الأمريكية المالكة للنادي.

 

يصطدم مانشستر يونايتد بليفربول سهرة غدٍ الاثنين في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ملعب “أولد ترافورد”.

 

ويهدف أنصار مانشستر يونايتد لاقتحام ملعب المباراة وتنظيم أعمال احتجاجية عنيفة بسبب تواضع نتائج الفريق في السنوات الأخيرة.

 

في مايو 2021، تم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بسبب اقتحام جماهير الأول لملعب “أولد ترافورد” احتجاجًا على العائلة المالكة.

 


لاحقًا، لُعبت المباراة في الأسبوع التالي وسط إجراءت أمنية مشددة، وحقق ليفربول الفوز 4-2. لكن المدرب كلوب لا يريد تكرار السيناريو.

 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي إنه في حال أجّل الاتحاد الإنجليزي اللقاء أمام مانشستر يونايتد، فإنه يجب منح نقاط المباراة لليفربول.

 


طالع أيضًا.. شاهد: أهداف وملخص مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي



“آمل ألا يحدث ذلك. لكن إن حدث فيجب منح ليفربول نقاط المباراة. لا علاقة لنا بالأمر، لدينا جدول مزدحم ولا يمكن لعبها في وقت لاحق”.

 

خسر مانشستر يونايتد في أول جولتين أمام برايتون 1-2 وبرينتفورد 0-4. فيما تعادل ليفربول ضد فولهام 2-2 ثم أمام كريستال بالاس 1-1.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *