رياضة مقالات الكتاب

تركي بن طلال والترحيب الملفت

نعم.. ها هو الجمال نراه ويقترب من أعيننا بكل تفاصيله ومعانيه فجميل أن ترى وطنك موطنا للإنجازات، سواء لك أو لغيرك. حقيقة نسعد ونفتخر بتلك البطولات التي تستضيفها المملكة، وهذا التنظيم المتقن، وهذا الختام الذي أبهر الجميع، والأجمل من ذلك تسيد الأخضر وتميزه. كل هذا يأتي نتيجة للدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة؛ لنسابق الزمن ونحقق التميز للسعودية وأبنائها، وها هي سيدة المدن” أبها” البهية بجمالها واخضرار جبالها وطيب أهلها وأميرها المميز” تركي بن طلال ” وتوجيهه ودعمه، ازينت أبها بأجمل الحلل، تماشيا مع رؤية الدولة لتحويل عسير لمنطقة سياحية على مدار السنة، وهاهي أبها تزدهر باستضافة بطولة كأس العرب لكرة القدم للشباب، وتقابل هذه المنتخبات الشقيقة بالترحيب من قبل قيادتنا، ممثلة بأمير عسير، الذي لفت نظري بتحيته واستقباله لكل الوفود وترحيبه بكل دوله بعينها. كلمات أثارت قلمي، وهذا الجمال الذي صدر من أبها، ومن أميرها وبتوجيهه ودعمه الذي أسهم بشكل كبير في نجاح البطولة، وهنا نداء لوزير الرياضة ولأمير عسير أن يكون للإعلاميات السعوديات مجال كبير لحضور مثل هذه المناسبات لإبراز الجهود، ليضاف إلى هذا البُعد الرياضي المميز، البعد السياحي الذي تتمتع به أبها.

نعم نُريد ترجمة وطنيتنا قولا وفعلا.
اختتمت البطوله بفوز مستحق للأخضر السعودي، الذي تحقق بأبطال صنعوا الإنجاز وحققوا التميز.
حقيقةً تميزّ على جميع الأصعدة وفي كل اتجاه، وبشهادة الجميع، بداية من المنتخب الأولمبي، وكذلك الشباب والناشئين، والأندية، وهذا الدوري الذي بات هو الأجمل والمُتابع في آسيا.
‏نعم نقولها بكل فخر: هذا العمل لا يأتي بالحظ ولا الصدفة، بل بالعمل والجد والتدبير السليم والفهم الجميل والقراءة الحكيمة إضافة إلى قوة المسؤول وقراره، بالإضافة إلى الشغف الذي تميز به وزير الرياضة؛ حيث اعتبر الرياضة قضيته الشخصية؛ لذا ترى السعودية تُحلق في سماء المجد. نقول إنها كرة القدم السعودية وشعارها الريادة والتميز.

ختاما.. نُبارك لمُنتخبنا السعودي، تحقيقه كأس العرب. ونقدم التهنئة إلى مقام سيدي الملك سلمان، حفظه الله، وإلى ولي العهد، عراب الرؤية، الأمير محمد بن سلمانّ، حفظه الله. ولسمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، ولوزارة الرياضة ممثلة بوزيرها الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومباركة خاصة للمدرب صالح المحمدي.. وكذلك لصقورنا الشباب، وللوطن نهدي هذا التميز، من وزارة الرياضة ووزيرها.
مع نجاحات الرياضة سيكون لنا موعد مع المجد يا وزير الرياضة.
للتواصل مع الكاتبة

Gadir2244@gmail.com
@Ghadeer020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *