رياضة مقالات الكتاب

الأخضر بطلاً لكأس العرب

للمرة الثالثة..يتوج المنتخب السعودي ببطولة كأس العرب للشباب للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك عقب فوزه على المنتخب المصري في المباراة النهائية بركلات الترجيح ٥-٣
. أقيمت المباراة النهائية بين المنتخب السعودي والمنتخب المصري على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في نهائي كأس العرب ٢٠٢٢.
تمكن الأخضر من التقدم في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول بعد تسديدة قوية من اللاعب عبدالعزيز العليوة داخل منطقة الجزاء .

وبعد ٥ دقائق تقريباً من بداية الشوط الثاني نجح لاعب المنتخب المصري صلاح باشا من تسجيل هدف التعادل بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء .
وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الايجابي ١-١ ، وبعد ذلك انتقل المنتخبان إلى الأشواط الإضافية، التي انتهت بنفس النتيجة.

ولجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح لحسم لقب بطل كأس العرب ٢٠٢٣ والتي فاز بها المنتخب السعودي بنتيجة ٥-٣.. ألف مبروك لمنتخبنا الوطني تحقيق هذا اللقب الذي تم تحقيقه للمرة الثالثة في تاريخه، وللمرة الثانية على التوالي .
وقد لاقى هذا الإنجاز السعودي التفاعل من المسؤولين والرياضيين والإعلاميين الذين أشادوا بمستوى الفريق والمدرب الوطني المتميز صالح المحمدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *