الرياضة

القدية… تدشن موسم الزعيم في الدوري

الرياض – محمد الجليحي

من المنتظر أن يبدأ الهلال موسمه الرياضي، مع الراعي الجديد” شركة القدية” التي أبرمت عقد شراكة تمتد لعقدين من الزمن بقيمة 100 مليون ريال سنوياً مع مراجعة قيمة العقد كل 5 سنوات.وكان الهلال قد خاض أولى مواجهاته الودية أمام فريق الميريا خلال معسكره في برمنغهام البريطانية بدون شعارشركة ” إعمار” التي سبق أن وقعت عام 2019 عقد رعاية مع الفريق الأزرق لمدة 5 مواسم بقيمة قاربت 65 مليون ريال سنوياً، كأعلى قيمة عقد رعاية يوقع لفريق سعودي ومن المرجح إنهاء التعاقد مع إعمار.

على صعيد متصل، يخوض الهلال ثاني مواجهته الودية أمام فريق نوتنغهام فوريست الإنجليزي يوم الجمعة المقبل. من جهة أخرى، اقترب الهلال من إعلان هويته الجديدة التي سبق أن أعلن عن تغييرها لتتزامن مع الرؤية الجديدة للنادي العاصمي الكبير.

وذكر رئيس الهلال فهد بن نافل نهاية الموسم المنصرم، عن العزم على إطلاق الهوية الجديدة قبل بداية الدوري الجديد. ومن المنتظر ان يكون الشعار الجديد موحداً لجميع فرق النادي بجميع درجاته، ويتسم الشعار الجديد بترابط تاريخ النادي مع بطولاته المحققة ونظرته المستقبلية ليكون الواجهة المشرفة للكرة السعودية.
وقد مر شعار الهلال بعدة تغييرات، حتى وصل إلى التغيير السادس في حال إعلانه، وكانت كل مرحلة تناسب زمنها وبطولات الفريق مع استقرار الشعار على اللون الأزرق والأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *