رياضة مقالات الكتاب

الهلال.. المرشح الأقوى دائما

كنت قد رشحت الهلال والنصر للمنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل بداية الدوري عطفا على ما يملكه الفريقان من معطيات فنية من جميع النواحي. ورغم أن نادي الاتحاد تصدر فرق الدوري وكذلك الشباب الذي بدأ منافسا.. وابتعاد فريق النصر. ورغم تصدر الاتحاد الدوري بفارق كبير من النقاط عن الهلال، وتوقع الجميع أن يحقق الاتحاد اللقب إلا أنني كنت متأكدا أن فريق الهلال- الذي راهنت عليه- سيعود للمنافسه من جديد خاصة عندما تأتيه الفرصة، فحتما لن يفرط فيها أبدا، وهذا ماحدث.

الهلال فريق لديه إدارة تعمل بصمت وحكمة بعيدا عن الإعلام همها الأول فريقها، والتطلع إلى البطولات. الرئيس فهد بن نافل وأعضاء مجلس الإدارة، وفي مقدمتهم فهد المفرج الذي يملك الخبرة الكافية ساعدته في تحقيق النجاحات.
الهلال يملك مجموعة من اللاعبين من أصحاب الخبرة التي تملك الفارق الكبير، ولها فترة مع الفريق أحدثت الانسجام، بالإضافة إلى أن الإدارة أوجدت في كل مركز لاعبين مميزين؛ لذلك أصبح الهلال فريقا يملك البديل الجاهز، وعندما يستعان به يكون في مستوى الأساسي.

ناهيك على أن الفريق رغم العقود الكبيرة للاعبين الأجانب والمحليين، فإن النادي صفر من الديون. هذا مايجعل فريق الهلال مختلفا. وفي كل موسم يكون مرشحا فوق العادة على بطولة الدوري.
مازلت أرشح نادي الهلال لتحقيق اللقب في الموسم المقبل مع منافسة قوية من نادي النصر الذي يبدو أنه استفاد كثيرا من أخطاء الموسم الماضي؛ لذلك بدأ في معالجة الخلل الموجود؛ بداية بالتعاقد مع جهاز فني عالمي معروف، وكذلك التعاقد مع حارس أجنبي مميز وظهير أيسر.
لذلك نحن موعودون في الموسم القادم مع دوري سيشهد إثارة كبيرة وندية، استمرارا لنجاح دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كأقوى دوري عربي على الإطلاق مع وجود ثمانية أجانب محترفين سيعطون الدوري قوة أكثر.
فكونوا في الموعد.
jassim33jassim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *