الرياضة

الأخضر الشاب عينه على التأهل من بوابة العراق

جدة – هلال سلمان

يخوض المنتخب السعودي تحت 20 عاما مساء اليوم مباراته الثانية في بطولة كأس العرب؛ حيث يلاقي نظيره العراقي في الـ 5 مساء على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.
ويتصدر الأخضر الشاب ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد فوزه في المباراة الأولى على نظيره الموريتاني بهدفين دون مقابل، فيما يحتل منتخب العراق المركز الأخير بعد خسارته أمام موريتانيا بهدف نظيف، ويسعى منتخبنا لتحقيق الفوز الذي يضمن له التأهل إلى الدور ربع النهائي، فيما سيقاتل المنتخب العراقي للفوز للحفاظ على آماله في التأهل لدور الثمانية.

وقد اختتم الأخضر السعودي، استعداداته لمواجهة نظيره العراقي بحصة تدريبية قادها المدرب الوطني صالح المحمدي على الملعب الرديف لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، حيث ركز على بعض الجوانب التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي، والاستغلال المثالي للفرص أمام المرمى.

وفي لقاء آخر ضمن المجموعة الثانية، يواجه منتخب الإمارات نظيره اليمني في الـ 9 مساء على استاد نادي ضمك بخميس مشيط، ويملك منتخب الإمارات نقطة وحيدة بعد تعادله مع نظيره الأردني متصدر المجموعة بـ 4 نقاط من مباراتين، فيما يقبع منتخب اليمن في ذيل ترتيب المجموعة بعد خسارته أمام الأردن بهدف وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *