الرياضة

“4 نصائح” من بنزيمة لفينيسيوس جونيور!

بنزيمة وفينيسيوس جونيور

تطرق مهاجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور للحديث عن زميله كريم بنزيمة، في مقابلة مع موقع “UEFA” قبل نهائي السوبر الأوروبي 10 أغسطس المقبل.

 

تستضيف العاصمة الفنلندية هلنسكي بالملعب الأولمبي نهائي السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وإنتراخت فرانكفورت بطلي دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

 

حسم ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا 2022 وعزز رقمه القياسي، بالانتصار 1-0 على ليفربول بهدف من فينيسيوس جونيور بملعب “بارك دي فرانس”.

 

نصائح بنزيمة لفينيسيوس جونيور

 

وقال جونيور (22 عامًا) في المقابلة عن الشراكة الهجومية مع بنزيمة البالغ 34 عامًا: “الخبرة والشباب. لقد استفدنا من هذه التوليفة طيلة الموسم الماضي”.

 

يضيف: “المزيج بين الشباب والخبراء كان مفتاح الفوز بالبطولات الموسم الماضي، ينصحني بنزيمة دائمًا أن أكون أكثر شجاعة، هذه أولى نصائحه”.

 

 


اقرأ أيضًا.. هل يكره حقًا كريم بنزيمة اللعب بجوار فينيسيوس جونيور؟



يختتم فينيسيوس جونيور حديثه عن نصائح بنزيمة له: “منذ أن جئت للفريق ويخبرني أن أكون حاسمًا وأسجل الأهداف، أو الخيار الثاني التمرير لزميل في وضعية مناسبة للتسجيل، وإن لم استطع فعليّ الاحتفاظ بالكرة وعدم فقدانها، علاقتنا قوية وتمكننا من حسم العديد من المباريات معًا”.

 

سجّل فينيسيوس جونيور 22 هدفًا وقدّم 20 تمريرة حاسمة بالموسم الماضي في كل البطولات، فيما أحرز كريم بنزيمة 44 هدفًا وصنع 15 أخرى، في إحدى أقوى الشراكات الهجومية في تاريخ النادي الملكي على الإطلاق، إذ قاد اللاعبان ريال مدريد لحصد ثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

 

مهارات فينيسيوس جونيور في موسم 2021-2022

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *