الرياضة

سفير خادم الحرمين الشريفين في هولندا يحتفي ببعثة أخضر الآيكيدو

 

الدمام-حمودالزهراني
التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة هولندا زياد بن معاشي العطية في مدينة لاهاي أمس برئيس اللجنة السعودية للآيكيدو المهندس باسم زارع وأعضاء المنتخب السعودي للآيكيدو بعد انتهائهم من المعسكر التدريبي.
وجرى خلال اللقاء التعريف برياضة الآيكيدو، واستعراض مجهودات اللجنة السعودية للآيكيدو ورؤيتها المستقبلية في حضور الفعاليات والبطولات والمشاركة فيها، وفي نهاية اللقاء تقدم رئيس اللجنة السعودية للآيكيدو المهندس باسم زارع وأعضاء اللجنة واللاعبون بالشكر والتقدير على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة وتم تبادل الهدايا والتقاط الصور التذكارية.
من جانبه، بدأ اليوم الاثنين المنتخب السعودي للآيكيدو المرحلة الثانية من معسكره الخارجي المقام بهولندا؛ حيث انتقل المنتخب من مدينة ماركيلو إلى بمدينة بابندول الهولندية ضمن برنامجه في إعداد المدربين واللاعبين.
ويشارك في المعسكر عدة دول أوروبية في مقدمتها هولندا والسويد وألمانيا ولوكسمبرج وفرنسا وليتوانيا وبلغاريا بالإضافة إلى الفريق السعودي للآيكيدو.
الجدير بالذكر ان التدريبات يشرف عليها الياباني الشيهان توشيو سوزوكي من الهمبودوجو اليابان وبإشراف الاتحاد الدولي للآيكيدو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *