الرياضة

فيديو: أهداف وملخص كلاسيكو لاس فيغاس

أهداف الكلاسيكو

حسم برشلونة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بهدف نظيف، في ملعب “أليغينت” بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، الأحد 24 يوليو وسط حضور جماهيري غفير.

 

المباراة جمعت بين الفريقين ضمن الجولات التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2022-2023. وأحرز الهدف الوحيد البرازيلي رافينيا القادم هذا الميركاتو.

 

شهد كلاسيكو لاس فيغاس تدشين المشاركة الأولى للنجم الجديد للبارسا، البولندي روبرت ليفاندوفسكي (34 عامًا) القادم من بايرن ميونيخ الألماني.

 

شارك في المباراة الصفقات الجديدة لفريق ريال مدريد وأبرزها المدافع الألماني أنطونيو روديغير ولاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني.

 

كما لعب من جانب برشلونة من الصفقات الجديدة ليفاندوفسكي ورافينيا والإيفواري فرانك كيسي والمدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن.

 


اقرأ أيضًا.. قبل مباراة لاس فيغاس.. ما الدول التي استضافت الكلاسيكو في أرضها؟



وتفوق برشلونة للمرة الثانية تواليًا على ريال مدريد في كلاسيكو يقام في الولايات المتحدة، بعد أن حسم كلاسيكو ميامي عام 2017 بنتيجة 3-2.

 

وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإسباني منتصف أغسطس القادم، إذ يستقبل برشلونة ضيفه رايو فاييكانو السبت 13 في ملعب “كامب نو” فيما يلعب ريال مدريد حامل اللقب في ضيافة ألميريا الوافد الجديد للمسابقة يوم الأحد 14 من نفس الشهر.

 

شاهد أهداف وملخص كلاسيكو لاس فيغاس 1-0

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *