رياضة مقالات الكتاب

الأخضر لمونديال شباب اليد

ما زالت الإنجازات تتوالى، وحقيقة الرؤية نراها تتحقق. جهود جبارة تحلق في سماء المجد
لتحقق رؤية المملكة التي سعى لها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأكد في حديث سابق على أن تنفيذ رؤية المملكة 2030 يتم من خلال برامج الرؤية، وقال سموه: برامج الرؤية تنقسم إلى ثلاث دفعات، دفعة إلى 2020، ودفعة إلى 2025، ودفعة إلى 2030، هذه برامج تنفيذية، بأهداف واضحة وبطريقة واضحة، لتحقيق الرؤية.

وقد أوضح سموه أنه سبق أن أُطلق برنامجان (برنامج التحول الوطني) و(برنامج التوازن المالي 2020) لأننا نسابق الزمن، لا نريد أن نتأخر، وفي نفس الوقت نريد أن نعمل بشكل احترافي وعالٍ جداً. كلمات تنم عن عقلية متميزة، وها نحن نراها تتحقق فما يحدث من تطور في الرياضة لهو من أجلّ الأمور. كل يوم تفاجئنا منتخباتنا بتميز وتصدر جديد؛ حيث حجز أخضر شباب كرة اليد مقعده في نهائيات كأس العالم بألمانيا واليونان 2023، بجانب البحرين واليابان والكويت. وذلك بعد تجاوزه نظيره الكوري الجنوبي (28/32) ليتأهل إلى دور الأربعة بالبطولة الآسيوية 17 التي تحتضنها مملكة البحرين.

نبارك لمنتخبنا التأهل لمونديال اليد، ومما أعجبني حقيقة، شخصية وزير الرياضة ودعمه وتحفيزه لكل منتخباتنا وفرقنا في كل محفل. تروادني كلمات ولي العهد في أنه الشغوف المحب المبدع في عمله، وها نحن نرى وزير الرياضة بشغفه وحبه وتغريدته التي حقيقة لفتت نظري وهو يهنئ أفراد المنتخب بكلمات وعبارات جميلة بقوله” الحـمد لله..
‏ألف مبروك لأبطال أخضر اليد. ‏أداء رائع وتأهل مستحق إلى كأس العالم للمرة الرابعة. كل التوفيق بإذن الله في المونديال” هذه العبارات جاء أثرها على كل فرد من افراد المنتخب
وهنا اريد التنبيه إلى أن التحفيز المعنوي من أجمل الأشياء التي تدفع بالشخص للعمل.

ولنعلم أن ثمن النجاح التميز والعمل الجاد، والاستمرارية والمواظبة على الأشياء التي لا تعتقد أنها ستتحقق. وأود أن أوضح أن النجاح مهم، ويسعى الجميع إليه. نعم… الشخص الذي صمم على تحقيق هدفه ولم تزعزعه الانتقادات ولا الاتهامات. هو الإنسان الذي سلك طريق النجاح.
لا تجعل عملك يتحكم بك، بل تحكم أنت بعملك.
ومع نجاحات الرياضة يكمنُ التميز.
ومع نجاحات الرياضة يكمنّ العطاء.
ومع نجاحات الرياضة يكمنُ المجد.
وللحديث بقية.
Gadir2244@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *