الرياضة

تين هاغ “غاضب” من لاعبي مانشستر يونايتد

إيريك تين هاغ غاضب من مانشستر يونايتد

أظهر المدرب الهولندي إيريك تين هاغ امتعاضًا واضحًا بعد تعادل فريقه مانسشتر يونايتد أمام أستون فيلا 2-2 وديًا السبت 23 يوليو في مدينة برث الاسترالية.

 

وحوّل أستون فيلا تأخره بهدفين نظيفين في الشوط الأول، إلى التعادل 2-2 بعد الاستراحة بفضل هدفي الجامايكي ليون بايلي والإنجليزي كالوم تشامبرز.

 

وقال المدرب تين هاغ في تعقيبه على المباراة: “أحدثنا الكثير من المشكلات لدفاعهم وتقدمنا في الشوط الأول 2-0، ثم تراجع تركيزنا في الشوط الثاني”.

 

يضيف تين هاغ: “قد يكون أصاب اللاعبين التعب لكن هذا ليس عذرًا، عليهم فقط تقديم الأداء المناسب في الملعب، وهذا لم نفعله في الشوط الثاني”.

 

يختتم: “إنه أمر غير مقبول.. لا أريد تقديم أعذار حيال الملعب أو الطقس الممطر، لقد فقدنا تركيزنا بالفعل، لا يمكن أن تستقبل مرتين بعد التقدّم 2-0”.

 

 

يقدم مانشستر يونايتد نتائج جيدة رفقة المدرب إيريك تين هاغ في الجولات التحضيرية للموسم الجديد 2022-2023 بانتصاره 3 مرات من 4 مباريات.

 

فاز الشياطين الحمر أمام ليفربول (4-0) قبل أن ينتصر ضد ملبورن الاسترالي (4-1) ثم أمام كريستال بالاس (3-1) وأخيرًا تعادل (2-2) مع أستون فيلا.

 


اقرأ أيضًا.. تين هاغ يضع “5 قواعد” صارمة في مانشستر يونايتد


 

من المقرر أن يستهل مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي 2022-2023 يوم 7 أغسطس باستضافة برايتون في ملعب “أولد ترافورد”.

 

وأنهى يونايتد الموسم الماضي سادسًا على لائحة الترتيب، محققًا أسوأ عدد نقاط في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ تدشينه عام 1993.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *