متابعات

أفضل 3 عطور صيفية للرجال والنساء مع دليل الشراء

في فصل الصيف يتجه الرجال والنساء للبحث عن افضل العطور الصيفية التي تمنحهم الإنتعاش والحيوية اللازمة في الجو الحار، كما أنهم يبحثون عن عطر يستطيع مقاومة للتعرق وفرض رائحته على الجسم والملابس لأطول فترة ممكنة.

وبما أنه في هذا الوقت تم إصدار الكثير من أنواع العطور مما تسبب في حدوث حيرة للكثيرين حول كيفية العثور على العطر المناسب لفصل الصيف والذي يتناسب مع شخصياتهم المختلفة في نفس الوقت ويمنحهم الإنتعاش المطلوب.

لذلك نقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال افضل 3 عطور صيفية للرجال والنساء مع دليل الشراء الخاص بهم للحصول عليهم بأقل سعر موجود في الأسواق من أفضل المواقع وأكثرها ضماناً لجودة هذه العطور.

افضل 3 عطور صيفية للرجال والنساء

من خلال السطور التالية يمكنكم التعرف على أفضل 3 عطور صيفية للرجال والنساء وأكثرها إنتعاشاً وحيوية لما فيها من مكونات ونوتات عطرية رائعة تتناسب مع فصل الصيف:

عطر نوتي أو دو بيرفيوم للنساء

هذا العطر هو عطر نسائي مميز من عائلة العطور المسكية التي تتميز بفوحان رائحة المسك مع الورود منها مما يجعلها تفوح بالإنتعاش طوال اليوم، ويجعل رائحته ثابتة وشديدة الفوحان.

يأتي هذا العطر بتركيز أو دو بارفيوم للتمكن من الإلتصاق على الملابس والجسم لأطول فترة ممكن، ويتكون هذا العطر من مجموعة من النوتات هي:

  • افتتاحية العطر تفوح برائحة المسك الأبيض الثقيل.
  • قلب العطر ينضح برائحة أزهار السوسن والجاسمين، بالإضافة إلى ورود الروز والزنبق.
  • قاعدة العطر تتكون من المسك مع مزيج من خشب السيدار وخشب الصندل.

يأتي هذا العطر بحجم واحد فقط وهو 50 مل بسعر 360 جنيه مصري، ويناسب هذا العطر لما فيه من مكونات النساء اللاتي يحببن الإختلاف والتميز والإنتعاش في آن واحد.

عطر فانيلا بيرفيوم

هو عبارة عن عطر مميز مناسب للجنسين من الرجال والنساء من عائلة العطور الزهرية والأروماتيك، يتميز برائحة الفانيلا التي تفوح منه فتضفي رائحة مميزة لمستخدميها في فصل الصيف، وتمنح فوحان رائعة التعرق من الملابس والجسم.

تم تصميم العطر بتركيز أو دو بيرفيوم للحصول على نسبة ثبات مرتفعة لمدة تزيد عن 6 ساعات متواصلة، ويأتي العطر بحجم 100 مل في زجاجة أنيقة للغاية من الزجاج الشفاف توضح لون العطر النقي بداخلها.

يتكون العطر من نوتات عطرية مميزة تمتزج مع بعضها لتعطي الرائحة النهائية الفريدة للعطر، حيث يتكون من:

  • افتتاحية العطر تبدأ بنفحات الفانيلا مع لمسات من رائحة الورد.
  • قاعدة العطر تتكون من المسك الأبيض ممزوج برائحة الورد الفرنسي الناعم.
  • يأتي العطر بسعر رائع يبلغ 395 جنيه مصري مع إمكانية الحصول عليه بتخفيض رائع.

عطر ميس ديور أو دو بارفيوم

هذا العطر هو عطر شهير من تصميم دار كريستيان ديور للعطور العالمية، من عائلة العطور الزهرية الحلوة المناسبة لفصل الصيف والأكثر شهرة في الآونة الأخيرة.

يتناسب عطر ميس ديور أو دو بارفيوم مع النساء والرجال ولكن يفضل الرجال استخدامه بشكل أكبر من النساء لما يحتوي عليه من مكونات يحبها الرجال بصورة أكبر.

يأتي تركيز العطور أو دو بارفيوم حتة يتمكن من توفير الثبات والفوحان اللازمين خلال فصل الصيف، وقد تم إصداره بعدة أحجام هي 50 مل، و 70 مل، و 100 مل ليحصل كل مشتري على ما يفضله من أحجام.

يعتبر هذا العطر من العطور المناسبة لأصحاب الشخصيات المرحة التي تحب الانطلاق وتعشق النشاط من الرجال والنساء لما يحتوي عليه من نوتات عطرية هي:

  • افتتاحية العطر تبدأ برائحة الفلفل الوردي والبرتقال الأحمر والمندرين، والليمون.
  • قلب العطر ينضح برائحة ورد غراس، والورد الدمشقي وأوراق الياسمين.
  • قاعدة العطر تتكون من أخشاب الورد من بالي مع نفحات من الباتشولي.

يأتي سعر عطر ميس ديور أو دو بارفيوم 142 دولار أمريكي، ويمكن الحصول عليه بسعر أقل من خلال ما سنقوم بطرحه من دليل شراء لهذه العطور

دليل شراء افضل 3 عطور صيفية للرجال والنساء

بعدما تعرفنا على أفضل العطور الصيفية المنعشة للرجال والنساء فلابد من معرفة دليل شراء هذه العطور وأفضل المواقع التي يمكن الشراء منها للحصول على أفضل جودة وأروع سعر كالتالي:

متجر روز ماري

يعتبر هذا المتجر من أفضل وأشهر المتاجر المتخصصة في بيع مختلف أنواع العطور العالمية والمركبة وعطور النيش والشعر ومعطرات المنزل بأفضل سعر وأعلى جودة، ويتوفر لديه كلاً من عطر نوتي أو دو بيرفيوم للنساء، وعطر فانيلا بيرفيوم اللذين تحدثنا عنهما في السطور السابقة.

وفضلاً عن الأسعار المميزة والخصومات الشاملة التي يطرحها متجر روز ماري على جميع منتجاته إلا أنه يمكنكم الحصول على صفقة رائعة من متجر روز ماري بواسطة كود خصم روز ماري الجديد الذي يقدم خصومات وتخفيضات تصل إلى 20٪ أو أكثر على كل أنواع العطور المتوفرة لديهم.

متجر سيفورا

يعد متجر سيفورا من أروع المتاجر المضمونة التي يمكنكم شراء العطور العالمية من مُختلف الماركات منها وضمان الحصول على عطور أصلية غير مُقلدة، كما أنه يوفر أسعار رائعة لهذه العطور لا يمُكن الحصول عليها من أي متجر آخر يقوم ببيع نفس نوع العطر.

لذلك يعتبر متجر سيفورا دليل الشراء الأول الذي يمكن من خلاله شراء عطر ميس ديور أو دو بيرفيوم الذي تحدثنا عنه مسبقاً والذي يُعد من أروع العطور الصيفية التي يمكن استخدامها للشعور بالحيوية والإنتعاش الكبيرين.

وبالإضافة لكل المميزات التي يوفرها متجر سيفورا من عطور أصلية وخدمات توصيل مميزة وأسعار مخفضة فإنه يوفر كذلك أكواد الخصم التي تسمح لكل مشتري بالحصول على تخفيض اضافي على جميع أنواع العطور والمنتجات لديه.

والجدير بالذكر أن متجر سيفورا قام بإطلاق كود خصم سيفورا الجديد مؤخراً لتوفير تخفيضات تصل إلى 15٪ عند الشراء من مختلف دول العالم والدول العربية.

كيفية الحصول على أكواد خصم روز ماري وسيفورا؟

بعدما ذكرنا إمكانية الحصول على أكواد الخصم الخاصة بكل من متجري سيفورا وروز ماري الإلكترونيين فإنه من اللازم ذكر الطريقة الصحيحة للحصول على هذه الأكواد واستخدامها في الشراء كالتالي:

  • الدخول إلى موقع ومنصة كوبون خصم الإلكترونية التي تمتلك الكثير من الأكواد والكوبونات الحصرية لكثير من المتاجر الإلكترونية.
  • الدخول إلى تصنيف العطور داخل قسم التصنيفات في موقع كوبون خصم والبحث عن متجر روز ماري ومتجر سيفورا.
  • بمجرد كتابة اسم المتجرين سوف يظهر لكم الصفحة الخاصة بكل متجر والتي يوجد بداخلها جميع أكواد الخصم السابق ذكرها.
  • يتم نسخ كود الخصم من مكانه بواسطة النقر عليه والضغط على كلمة copy التي تظهر بمجرد تحديده.
  • ثم الإحتفاظ به على الهاتف أو استخدامه مباشرة للشراء من أي من المتجرين والحصول على تخفيض فوري.
  • يتم استخدام أي من الأكواد داخل خانة الكوبونات الموجودة في صفحة الدفع لكلا المتجرين السابق ذكرهما للحصول على التخفيض الموجود بداخلها بسهولة قبل تأكيد الشراء.

 

عبر الخطوات القليلة السابقة يمكنكم بسهولة الحصول على أفضل وأقوى الخصومات والتخفيضات الحصرية التي يوفرها متجر سيفورا ومتجر روز ماري على العطور، للحصول على أقوى وأفضل 3 عطور صيفية للرجال والنساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *