المحليات

لهيب الصيف ينعش “المولات” في عيد الأضحى

جدة – عبدالهادي المالكي

مع ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة خلال فصل الصيف تحوّلت المُجمّعات التجارية إلى ملاذ لقطاع كبير من المواطنين والمقيمين، للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى المبارك، حيث حالت الرطوبة والحرارة المرتفعة دون خروجهم إلى المتنزهات والحدائق.

وتحولت المجمعات التجارية الكبيرة إلى مراكز سياحية تقدم مختلف الخدمات الترفيهية، حتى أصبحت زيارتها والتجوّل فيها جزءًا من الثقافة الحديثة لسكان عروس البحر الأحمر، خصوصا مع التوسع في هذه المُجمّعات ذات التصاميم الفريدة لذلك لم تعد مجرد أسواق فقط إنما أماكن تنزه تقصدها الأسر لقضاء أفضل الأوقات.

وتخرص المُجمّعات على استقطاب الماركات العالمية، للتنافس فيما بينها على تقديم أفضل الخدمات الترفيهية، التي تناسب جميع الأعمار والأذواق، مع توفير جميع وسائل الترفيه الخاصة بالأطفال بتخصيص مراكز للألعاب، فلا يكاد يخلو مجمّع تجاري من مكان للملاهي، يضم مختلف أنواع الألعاب سواء الفيديو أو الألعاب الحركية، وذلك بهدف إتاحة الفرصة الكافية للأسرة للتسوق بأريحية في المجمّع، وقضاء أكبر وقت ممكن بين جدرانه وإسعاد الأطفال في نفس الوقت.

وأضافت بعض المُجمّعات التجارية إلى خدماتها الترفيهية صالات التزلج والبولينج، وغيرها من وسائل الترفيه التي تناسب الفئات العمرية الأكبر بالإضافة الى صالات السينما والكافيهات والمطاعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *