الرياضة

نونو سانتو.. هل يعيد الاتحاديين لمنصات التتويج؟

متابعة- عثمان فواج @othmanfouaj02

عند قراءة العنوان سيتبادر لذهن كل مشجع اتحادي السؤال التالي.. هل المدير الفني الجديد لناديهم البرتغالي نونو سانتو قادر على قيادة المونديالي لمنصات الذهب انطلاقا من منافسات الموسم الكروي القادم؟

البرتغالي نون سانتو تُعقد عليه آمال كبيرة لقيادة النمور لتحقيق البطولات محليا وخارجيا، حيث سيدشن رحلته بمعسكر الفريق بالنمسا؛ استعدادا للموسم المقبل، الذي يسعى من خلاله للوقوف بشكل أكبر على المؤهلات الفنية والبدنية للاعبي الفريق الكروي الأول، وفي مقدمتهم البرازيلي برونو هنريكي، الذي يرتقب أن يتحدد مصيره بعد نهاية المعسكر مباشرة بصدور قرار بقائه من عدمه.

إدارة أنمار الحائلي قامت بوضع مسار الإصلاح الذي دشن بتحديد مجموعة من الخطوات، كان أولها التعاقد مع مدرب كبير يملك من الخبرة ما يكفي للإشراف على القيادة الفنية للمونديالي، وهذا ما تم بعد حسم ملف المدرب نونو سانتو، لتليها الخطوة الثانية المتمثلة في تلبية طلبات المدرب البرتغالي، رغبة منهم في توفير جميع الظروف الملائمة لتحقيق البطولات. خسارة لقب الدوري في آخر اللحظات جعل إدارة الاتحاد تتعهد بعدم الوقوع في نفس الأخطاء السابقة، التي حددت في التعاقد مع مدرب مغمور يدعى كوزمين كونترا، الذي فشل في إحكام قبضته على عرش صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي الأخير، تبقت أسابيع قليلة على انطلاق مباريات منافسات الموسم الكروي المقبل الذي سيعرف مشاركة العميد في 4 بطولات، يتقدمها السوبر السعودي، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان وكأس خادم الحرمين الشريفين وكذلك دوري أبطال آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *