المحليات

المستشفى السعودي الألماني بحي الجامعة “جدة” يستقبل مولوده الأول

جدة – البلاد

استقبل المستشفى الجديد لــ “السعودي الألماني الصحية” في حي الجامعة – جدة، مولوده الأول دون أية مضاعفات، مع تمتع الأم وطفلها بحالةٍ صحيةٍ ممتازة.

وقد حظيت الأم بكافة وسائل العناية أثناء إقامتها في المستشفى، بإشراف طاقم طبي متميز من أطباء التوليد والتخدير وفريق التمريض لضمان ولادة خالية من الألم. وتكريماً لمولوده الأول، تعهد المستشفى بتقديم الرعاية الصحية المجانية للطفل (غيث) لمدة عامٍ كامل، شاملةً المراجعات والخدمات الطبية.

ويُذكر أن افتتاح المستشفى الجديد جاء في إطار استراتيجية التوسع التي تتبناها “السعودي الألماني الصحية” لمواكبة الطلب المتنامي على الخدمات الطبية عالية الجودة، وتعزيز حضورها في كافة أنحاء المنطقة، ودفع عجلة تحول منظومة الرعاية الصحية تماشياً مع مُستهدفات “رؤية المملكة 2030”.

وقال مكارم صبحي بترجي، الرئيس العام ونائب رئيس مجلس الإدارة للسعودي الألماني الصحية: “يأتي افتتاح المستشفى الجديد تماشياً مع رؤيتنا الرامية لتوسيع نطاق المستفيدين من خدماتنا الطبية لتشمل أكبر عددٍ ممكن من المرضى في المنطقة عموماً والمملكة العربية السعودية خصوصاً، والمضي قُدماً في تطبيق نموذجنا الفريد للرعاية الصحية، القائم على الجمع بين خبراتنا الممتدة لعقودٍ من الزمن، وأفضل الكفاءات الطبية وأحدث ابتكارات الرعاية الصحية. ويعتبر فرع جدة (حي الجامعة) الثامن للمجموعة في المملكة. وتضاف هذه الخطوة إلى الإنجازات المستمرة للمجموعة في إطار التزامها بدعم رحلة تحول وتطور قطاع الرعاية الصحية في المملكة تماشياً مع “رؤية المملكة 2030″.”

وتشمل التخصّصات الرئيسية والفرعية للمستشفى الجديد قسم أمراض النساء والولادة، والذي تشمل خدماته عمليات الولادة داخل غرفة العمليات في المستشفى، والجراحة بالمنظار، وتنظير الرحم؛ و قسم طب الأطفال؛ الذي يتولى معالجة أمراض الأطفال العامة وأمراض الصدر وإجراء جراحات الأطفال، و خدمات العناية المركزة، وعلاج أمراض القلب، وأمراض الغدد الصماء والكلى؛ وكذلك أقسام الأمراض الباطنية؛ والأمراض الصدرية والحالات التحسسية؛ والأمراض العصبية؛ والجراحة العامة؛ وجراحة العظام؛ وأمراض القلب؛ وعيادة أمراض الكلى؛ وأمراض الجهاز الهضمي؛ والأمراض الجلدية؛ والغدد الصماء؛ وجراحة المسالك البولية؛ والأنف والأذن والحنجرة.

وسيقدم المستشفى الجديد نموذجاً مبتكراً للرعاية الطبية، مستعيناً بفريق قوامه نُخبة الأطباء والاستشاريين، مدعوماً بأحدث التجهيزات الطبية، لتوفير رعاية متكاملة للمرضى وفق أفضل الممارسات العالمية تجسيداً لشعار المجموعة “نرعاكم كأهالينا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *