المحليات

مركز الملك سلمان يواصل برامجه الإنسانية

الرياض- البلاد

في إطار الدور الإنساني الكبير للمملكة، التقى مساعد المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للعمليات والبرامج أحمد بن علي البيز، في مقر المركز بالرياض أمس، سفير دولة فلسطين لدى المملكة باسم عبدالله الآغا.

وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإغاثية والإنسانية.

وقدم السفير الآغا شكره الجزيل للمملكة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على المساعدات التي تقدمها المملكة لبلاده منذ عقود، متطلعا لتلبية الاحتياجات الصحية المستجدة للشعب الفلسطيني.


من جهة ثانية، دشن المركز الحملة الطبية التطوعية في جراحة المسالك البولية وجراحة الأطفال بمدينة المكلا في محافظة حضرموت اليمنية.

وفي لبنان، قام جهاز إسعاف جمعية سبل السلام الاجتماعية في منطقة المنية شمال لبنان بتنفيذ 38 مهمة إسعافية خلال الأسبوع الماضي بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وإلى المغرب، حيث اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، المشروع الطبي التطوعي لجراحة الغدة الدرقية في مدينتي قلعة السراغنة وبني ملال.
يأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الطبية التطوعية التي ينفذها مركز الملك سلمان للإغاثة بمختلف التخصصات لمساعدة الأفراد والأسر من ذوي الدخل المحدود في الدول ذات الاحتياج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *