المحليات

أخبار موجزة

اجتماع جمعية “إنسان”

الرياض- البلاد
رأس الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان”، في مكتبه بقصر الحكم، الاجتماع الثالث لأعضاء مجلس الإدارة في دورته السادسة.
واستعرض الاجتماع جدول الأعمال في إقرار اللائحة الأساسية الجديدة للجمعية، وبحث الأفكار والمقترحات المطروحة. كما استعرض المدير العام لـ”إنسان” محمد المحارب خطط الجمعية في إعداد إستراتيجية للأعمال وكذلك تفعيل التحول الرقمي والشراكات مع الجهات العلمية والتقنية، وتعزيز مجالات التعاون والاستقطاب. وأقرّ في ختام الاجتماع عدداً من التوصيات واتخاذ الإجراءات حيالها.

 

الإسكان التنموي

الدمام – البلاد
رأس الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة في مكتبه بالإمارة أمس، الاجتماع الحادي عشر للجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة، بحضور أعضاء اللجنة.
وثمّن سموه ما حققه الإسكان التنموي من نجاحاتٍ خلال الفترة الماضية عبر توفير السكن المناسب للأسر المحتاجة بالتعاون مع الجمعيات الخيرية والجهات ذات العلاقة، لتحقيق تطلعات الأسر المستفيدة بامتلاك مسكنٍ مناسب تماشياً مع أهداف القيادة الحكيمة “حفظها الله” في توفير السكن للمواطنين بكافة فئاتهم.

 

زيارة تبوك

تبوك – البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبه أمس، سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة ديتر لامليه، الذي يزور المنطقة حالياً .
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وقد أشاد السفير الألماني بما شاهده في منطقة تبوك من تطور تنموي شمل جميع المجالات الحيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *