الرياضة

زيدان يكشف موقفه من تدريب فرنسا

زين الدين زيدان يرغب في تدريب فرنسا

خص المدرب الفرنسي ذو الأصل الجزائري زين الدين زيدان يومية “ليكيب” واسعة الانتشار في فرنسا بمقابلة حصرية بمناسبة بلوغه سن الـ50.

 

تطرق زيدان للحديث عن مختلف المواضيع الخاصة، من أبرزها مستقبله التدريبي بعد الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني عام 2021 الماضي.

 

ويمر زيدان بفترة فراغ مهني منذ استقالته من تدريب ريال مدريد الذي قاده للتتويج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية بين عامي 2016 و2018.

 

ربطت الشائعات مؤخّرًا زيدان بتدريب منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان، وفي مقابلته مع “ليكيب” كشف زيدان موقفه حيال هذا الصدد.

 

وقال زيدان: “أن أكون مدربًا للمنتخب الفرنسي؟ إنه أفضل شيء يمكن أن يحدث في مسيرتي. آمل أن يحدث هذا، لكن لا أعلم متى بالتحديد”.

 


اقرأ أيضًا..

بالأرقام.. ماذا قدّم زيدان في فترتيه مع ريال مدريد ؟
الرئيس الفرنسي ماكرون يضغط على زيدان لتدريب باريس
زيدان يواصل أعماله الخيرية في الجزائر ببناء مسجد جديد



يضيف: “إن سنحت لي الفرصة لتدريب المنتخب الفرنسي سأكون هناك فورًا بالتأكيد، لكن الأمر لا يعتمد عليّ حاليًا، هناك مدرب بالفعل لهم”.

 

ويدافع المنتخب الفرنسي عن لقبه كبطل للعالم في مونديال قطر 2022 الذي ينطلق نوفمبر المقبل، بقيادة مدربه الوطني ديديه ديشامب.

 

وعن إمكانية تدريب فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، يوضح زيدان: “لا يمكنك أن ترفض مطلقًا، لكن حاليًا استبعد حدوث الأمر”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *