المحليات

أخبار موجزة

تقرير الدفاع المدني
الرياض – البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم، مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور محمد بن عبدالعزيز أبو عباة وعددا من قيادات المديرية. وتسلم سموه نسخة من التقرير السنوي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة لعام 2021م، منوهاً سموه بجهود المديرية ودورها في الحفاظ على الأمن والسلامة.

 

جائزة التفوق العلمي
تبوك – البلاد
يرعى الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، اليوم حفل جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميُّز في عامها الـ 35، وذلك بفندق جراند ميلينيوم تبوك.
‏‎وسيكرم سموه المتميزين في مجالات الجائزة المختلفة التي تشمل: جائزة التميز في الخدمة المجتمعية، وجائزة التميز في الإبداع والابتكار، بالإضافة إلى التفوق العلمي.
وأوضح أمين عام الجائزة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان، أن جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز تحظى برعاية ودعم مادي ومعنوي من سمو أمير المنطقة لأكثر من 35 عاماً، حتى أضحت واجهةً حضاريةً وثقافيةً مميزة للمنطقة.

جهود النيابة العامة
جيزان- البلاد
استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه، رئيس فرع النيابة العامة المعين بالمنطقة الشيخ سلطان الثبيتي.
وجرى خلال اللقاء بحث سير عمل النيابة، والخدمات المقدمة للمواطن والمقيم، والسبل الكفيلة بإنهاء معاملتهم في أسرع وقت ممكن، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله .
حضر اللقاء وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد الصقر، ووكيل إمارة المنطقة للحقوق سعيد بن مناحي الخنفري.

تطور القطاع الصحي
نجران- البلاد
استقبل الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه، الطفل وجدي فضل النسي، الذي أجرى عملية زراعة القوقعة في الأذنين بمستشفى الملك خالد بنجران، وتكللت، ولله الحمد، بالنجاح.
وهنأ سموه، الطفل وذويه بنجاح العملية، مقدماً شكره للكادر الطبي بالمستشفى، مؤكداً أن القطاع الصحي يحظى برعايةٍ ودعمٍ سخيٍ من القيادة الرشيدة – حفظها الله.
بدوره، عبَر والد الطفل فضل النسي عن شكره لأمير منطقة نجران لاطمئنانه على صحة ابنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *