الرياضة

النصر يقترب من التعاقد مع المدرب غارسيا

جدة – هلال سلمان

أشارت تقارير إلى اقتراب نادي النصر من التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي غارسيا؛ ليتولى الإشراف الفني على الفريق في الموسم المقبل، خلفا لمدربه الحالي الأرجنتيني ميغيل أنخل روسو.
وقال موقع “كالتشيو ميركاتو”: إن غارسيا سيتولى تدريب النصر بداية من الموسم المقبل بعد الاتفاق معه على كافة بنود العقد، وسيكون الهدف الرئيس هو قيادة الفريق للمشاركة في دوري أبطال آسيا، مع وجود بند يمنح إدارة النصر الحق في إنهاء عقده في حال فشله في تحقيق ذلك.

واستقرت إدارة نادي النصر على عدم التجديد مع روسو، الذي حقق معه الفريق نتائج طيبة منذ قدومه، لكنه خرج في نهاية المطاف خالي الوفاض من أي بطولة هذا الموسم.
وكان نادي النصر قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع غارسيا، وحاول التعاقد معه منتصف الموسم الحالي بعد إقالة مدربه البرازيلي مانو مينيزيس، لكنه لم ينجح في الاتفاق معه حينها، ليتولى البرتغالي بيدرو إيمانويل تدريبه لفترة وجيزة قبل التعاقد مع روسو.

ويبلغ غارسيا من العمر 58 عاما وسبق له تدريب العديد من الفرق الفرنسية؛ أبرزها ليل ومرسيليا وليون، وفريق روما الإيطالي، وكانت أبرز إنجازاته قيادة ليل للفوز بثنائية الدوري والكأس عام 2011، وقيادة مرسيليا للمركز الثاني في بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) عام 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *