الرياضة

رئيس FIFA يهنئ الدول الـ32 المشاركة في المونديال

الرياض – هاني البشر

توجّه رئيس FIFA جياني إنفانتينو بالتهنئة لكافة الدول الـ32 التي تأهلت إلى كأس العالم FIFA قطر 2022، وتواجد الرئيس في الدوحة لحضور مباراتي الملحقين القاريين وإتمام التصفيات المؤهلة إلى قطر 2022. وقد اكتملت قائمة المنتخبات المتأهلة بعد فوز كوستاريكا على نيوزيلندا في ملعب الريان. وقبلها بأربع وعشرين ساعة، تغلبت أستراليا على البيرو بنتيجة ركلات الترجيح بين جنبات نفس الملعب.

وقال رئيس FIFA: “أصبحنا نعرف المنتخبات الـ32 التي تأهلت إلى كأس العالم FIFA قطر 2022. تهانينا لكم، وبطبيعة الحال، أهلاً وسهلاً بجماهير تلك الدول، والمشجعين من كافة أرجاء العالم الذين سيأتون إلى الدوحة بعد عدة أشهر في نوفمبر/ وديسمبر هذا العام للاحتفال بكرة القدم، ولكي نعيش سوياً الحدث الأكبر على وجه الأرض والنسخة الأفضل من كأس العالم على الإطلاق”.

وستنطلق منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022™ يوم 21 نوفمبر بإقامة أربع مباريات. سيلتقي منتخبا السنغال وهولندا في المباراة الافتتاحية للبطولة بينما يلعب في نفس اليوم كل من إنجلترا مع إيران ويلتقي منتخب البلد المضيف قطر مع الإكوادور بينما يختم لقاء الولايات المتحدة وويلز مواجهات اليوم الأول. وستُقام المباراة رقم 64 والنهائية على استاد لوسيل يوم 18 ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *