الرياضة

الهلال.. الأقوى مالياً في عقود الرعايات

الرياض – محمد الجليحي

تواصل الإدارة الهلالية توسيع قاعدة شراكاتها مع القطاع الخاص؛ لزيادة مصادر الدخل المالي، حيث وقع رئيس الهلال فهد بن نافل عقد رعاية جديدا مع شركة رائدة في مجال القهوة لرعاية النادي حتى نهاية الموسم الرياضي القادم ٢٠٢٣/٢٠٢٢ وبذلك تصبح هذه الرعاية رقم ١٦ من عدد رعايات القطاع الخاص لنادي الهلال بمجموع دخل سنوي خاص بالرعايات يصل الى ٢٥٠ مليون ريال حيث يعد المبلغ الأضخم، على مستوى الأندية السعودية مما يساعد الإدارة في دعم عملها وتعاقداتها وإنهاء جميع الالتزامات المالية تجاه النادي. من جهة أخرى، واصل الفريق الهلالي تمارينه الاستعدادية لخوض بقية منافسات الدوري بتركيز المدرب دياز على الجوانب الفنية والتكتيكية خلال اليومين الماضيين، التي شهدت مشاركة لاعبي المنتخب، بعد عودتهم من معسكر المنتخب في إسبانيا استعدادًا لكأس العالم القادمة في قطر.

والتحق المحترف البيروفي كاريلو بالفريق بعد فراغه من مشاركته مع منتخب بلاده في الملحق المؤهل لكأس العالم، الذي خسره أمام أستراليا.
ولم يشارك في التمارين سلمان الفرج، الذي يعاني من إصابة في كتفه، وكذلك المحترف الكوري يانج الذي يستكمل علاجه من الإصابة.
وشهدت التدريبات غياب محمد البريك والمحترف البرازيلي بيريرا لإصابتهما بالأنفلونزا، ويواصل عبدالإله المالكي وصالح الشهري وبقية المصابين برامجهم العلاجية، وسيواجه الهلال فريق الفتح في الجولة ٢٩ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم ٢٣ من هذا الشهر في مواجهة مصيرية تهم الفريق الأزرق في مسعاه للحصول على بطولة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *