المحليات

أمير الباحة يرعى مؤتمر “وجهة الغد”

الباحة- البلاد

رعى الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بحضور الأميرة هيفاء بنت محمد مساعد وزير السياحة للشؤون التنفيذية والإستراتيجية أمس، انطلاق مؤتمر” وجهة الغد” الذي تنظمه وزارة السياحة، والمقام بالمنطقة، ويستمر يومين، ويمثل حدثاً استثمارياً بارزاً يضم أنشطة واقعية وافتراضية.

ويضم المؤتمر مجموعة من البرامج الحكومية التي تستهدف المستثمرين والمشغلين في قطاع السياحة والفنادق العالمية وشركات السفر، ومجموعة مختارة من الشركات العامة والخاصة في القطاع. ويتخلل المؤتمر جلسات حوارية، يشارك فيها أبرز المستثمرين في المنطقة والمملكة، حيث سيتعرفون على الفرص المتاحة، ويتواصلون مع الشركاء والجهات الحكومية المعنية؛ وذلك للاستفادة بالشكل الأمثل من مشاركتهم في الحدث.

كما ستسهم الزيارات الميدانية وأنشطة التواصل التي يتيحها مؤتمر” وجهة الغد” بتوفير العديد من الفرص للوفود لاستهلال النقاشات المتعلقة بإبرام الاتفاقيات المحتملة، وتبادل المعرفة، وقياس العائدات الاستثمارية بشكل أفضل، وسيُسلَّط الضوء خلال المؤتمر على الاستثمارات السياحية المتاحة أمام المستثمرين المحليين والمشغلين الدوليين؛ بوصف الباحة واحدة من أبرز الوجهات الفريدة في المملكة، التي يُعمَل على تطويرها وفقاً لإستراتيجية تنمية السياحة الوطنية.

وأشار سموه إلى أن منطقة الباحة -ولله الحمد- تحظى باهتمام ورعاية من قبل القيادة الحكيمة، منوهاً بجهود معالي وزير السياحة، وسمو الأميرة هيفاء بنت محمد، وجميع الجهات الحكومية على تعاونهم بما يخدم السياحة بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *