الرياضة

تأهل منتخبنا الأولمبي يؤجل جولتي الدوري الحاسمتين

جدة – هلال سلمان

سيؤدي فوز منتخبنا الأولمبي على نظيره الفيتنامي مساء اليوم في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما التي تجري منافساتها في أوزبكستان، إلى تأجيل محتمل للجولتين الأخيرتين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بحسب ما أشار رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل في تصريح تلفزيوني.

وقال رئيس اتحاد القدم: “ننتظر اليوم لنرى نتيجة منتخبنا الأولمبي أمام فيتنام لتحديد موقفنا من تأجيل الدوري. هناك اتصالات مع رابطة دوري المحترفين وأيضًا مع الأندية، ومن الصعب أن تحرم الأندية من لاعبيها، ولا نحب أن نصدر قرارًا بدون التنسيق مع الأندية وكافة الجهات، والتأجيل، إن حدث، فسيكون لأيام بسيطة لا تتجاوز 3 إلى 4 أيام فقط، واعتقد أن الأندية تتفهم طبيعة المشاركة الوطنية لمنتخباتنا”.

وأشارت بعض المصادر إلى أن التأجيل يأتي بسبب مطالبة أكثر من فريق مهدد بالهبوط لدوري (يلو) للدرجة الأولى، حيث أوضحت تلك الفرق أن غياب لاعبيها الأولمبيين عن جولتي الحسم يضعف موقفها بشكل كبير ويؤثر على عدالة المنافسة ومبدأ تكافؤ الفرص.

ويقام الدور نصف النهائي في كأس آسيا تحت 23 عاما، يوم الأربعاء المقبل، على أن تلعب المباراة الترتيبية لصاحب المركز الثالث يوم السبت 18 يونيو الجاري، والنهائي يوم الأحد 19 يونيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *