الرياضة

أخضر الصالات يواجه الكويت في نهائي غرب آسيا

الرياض – هاني البشر
يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، غدًا (الاثنين)، بنظيره المنتخب الكويتي الشقيق، على صالة نادي النصر الكويتي، عند الساعه السادسة مساءً، في نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة للرجال المقامة في دولة الكويت الشقيقة.

وقد أدى أخضر الصالات حصة تدريبية في صالة اللياقة والحديد (GYM)، بمقر إقامة البعثة وأدى تمارين استشفائية لجميع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة المنتخب العُماني السابقة، ثم قام المدير الفني للمنتخب بقيادة (الإسباني) أندرو بلازا، باستعراض بعض الحالات التي حدثت في المباراة ومناقشتها ومعالجتها لتفاديها في النهائي.

من جهة أخرى؛ واصل اللاعب معاذ العسيري برنامجه اللياقي بعد انتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي نتيجة الإصابة الذي تعرض لها في مباراة المنتخب الكويتي بدور المجموعات، فيما لايزال اللاعب أسامة باعبدالله يؤدي برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور مشبب القحطاني وأخصائي العلاج الطبيعي ناصر العيسى.

مشوار الأخضر
تأهل أخضر الصالات إلى المباراة النهائية لبطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة للرجال لكرة قدم الصالات، بعد أن لعب أربع مباريات،منها ثلاث مباريات في دور المجموعات، حقق خلالها فوزين ليحصل على بطاقة التأهل الثانية في المجموعة (الأولى) التي ضمت منتخبات الكويت والعراق وفلسطين، وفي مباراة نصف النهائي تغلب على المنتخب العُماني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *