الرياضة

روديغير يطيح بميندي “خارج” ريال مدريد

فيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد

أسهم وصول الألماني أنطونيو روديغير إلى ريال مدريد في بدأ عملية الإطاحة بالظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي من الفريق طبقًا لوسائل إعلام إسبانية.

 

ينشط ميندي (27 عامًا) في مركز الظهير الأيسر، ولعب دورًا أساسيًا مع ريال مدريد منذ وصوله من أولمبيك ليون الفرنسي صيف 2019 مقابل 48 مليون يورو.

 

لكن تقرير من يومية “آس” الإسبانية، قال إن تعاقد ريال مدريد مع روديغير سيساهم بشكل بالغ في وضع فيرلاند ميندي في قائمة الانتقالات بالميركاتو الحالي.

 


من المرجح أن ينتقل النمساوي ديفيد ألابا للعب في مركز الظهير الأيسر، لإفساح مكان لروديغير ليلعب في قلب الدفاع إلى جانب البرازيلي الشاب إيدير ميليتاو.

 

القالب الدفاعي المتوقع لريال مدريد بعد وصول أنطونيو روديغير: (ألابا – روديغير – ميليتاو – كارفاخال).

 

لم يشهد ميندي هامش تطور منذ التحاقه بريال مدريد ومع ذلك كان قطعة أساسية الموسم الماضي، بخوضه 35 مباراة بمعدل 2800 دقيقة في كل البطولات.

 

ويهدف ريال مدريد لجلب ظهير أيسر شاب لديه قدرة على التطور على نقيض ميندي، خاصة مع رحيل البرازيلي مارسيلو بعد 15 موسمًا قضاها داخل جدران النادي.

 

ومع أن النادي يمتلك الفعل ظهيران شابين في اليسار، وهما ميغيل غويترز وفيران غارسيا، فإن ريال مدريد يفضل التبضع من السوق وجلب لاعبين بمواصفات أفضل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *