المحليات

السديس يوجه وكلاءه بصناعة قصص النجاح في خدمة زوار المسجد النبوي

المدينة المنورة : البلاد

أكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس خلال لقائه الوكلاء والوكلاء المساعدين في وكالة المسجد النبوي على أهمية التعاون مع الجهات الأخرى لصنع قصص نجاح وتحقيق نقلات نوعية والعمل بروح الفريق الواحد.

وأثنى د. السديس في بداية اللقاء على الجهود الملحوظة والمتميزة في سبيل خدمة الزوار والمصلين في المسجد النبوي ، مؤكداً على أهمية العناية بجودة الخدمات المقدمة في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم بما يساهم في إيصال الرسالة السامية للحرمين الشريفين إلى العالم أجمع .

وأضاف بأننا على موعد استقبال موسم الحج ويجب العمل على تكامل منظومة الخدمات والمحافظة على النجاحات السابقة ونضاعف الجهود والعمل على التطوير في جميع النواحي.

كما حث الجميع على تحقيق التعاون والتركيز على تقديم أعمال مشتركة تصب في مصلحة زوار وقاصدي المسجد النبوي وفق ما يتطلعون له ولاة الأمر – حفظهم الله – والذين يحرصون على تقديم الرعاية والعناية الكاملة بالحرمين الشريفين.

كما أكد على الحرص والاهتمام بالجانب الإعلامي لإبراز دور قيادتنا الرشيدة والتي تقدم خدمات جليلة وعظيمة لضيوف الرحمن وزوار المسجد النبوي والمحافظة على المستوى الأعلى للخدمات، والحرص على تأهيل وتدريب الموظفين وتحفيزهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *