المحليات

“عزوز وجود”.. كادر تمثيلي وتأليف وإخراج سعودي 100%

جدة : البلاد

نجحت شركة صخرة الأحلام في استغلال المواهب والهوايات السعودية وتوظيفها في مكانها الصحيح لإنشاء محتوى عربي ثري وقيم للطفل السعودي خاصة والطفل العربي عامة.

وأنتجت الشركة فكرة “عزوز وجود” بكادر تمثيلي وتأليف وإخراج سعودي 100% في محاولة للمنافسة وابتكار أعمال فنية قيمة ذات جودة عالمية باللغة العربية ، حيث جاءت تسمية هذا العمل الفني باسم عزوز وجود تيمناً بأبناء القائمين على بناء هوية العمل ، لا سيما أن اسم  عزوز هو ابن الملحنة ومؤلفة الموسيقى وكاتبة أغاني العمل والمغنية الرئيسية الأستاذة العنود الحجيلان، كما أن اسم جود لابنة المؤلفة وكاتبة القصص الرئيسية ومخرجة الرسوم الكرتونية الأستاذة سارة الشيميري.

ولم يقف طموح القائمين على العمل عند انشاء شخصيات كرتونية فقط، حيث قاموا بتجسيد عزوز وجود على هيئة دمى بدءاً بالمشاركات وإقامة الفعاليات بمختلف المدارس ومناطق الألعاب وأماكن الترفيه حيث كانت أبرز مشاركاتهم في موسم الرياض.

واستمر فريق العمل في تحقيق طموحاته ونجاحاته عبر وقام بإنشاء محتويات مختلفة يستطيع من خلاله الطفل ليس فقط المشاهدة بل المشاركة والتفاعل وذلك عن طريق تأليف المسرحيات الموسيقية التفاعلية.

وبرزت مسرحية “اين اختفوا” في “شلال القبة السماوية” كأول مسرحية تفاعلية تمكن الطفل من المشاركة في حل الألغاز والبحث عن “بيمو” “وتيما” “القطة والباندا ” أصدقاء “عزوز و جود”.

وقدمت شركة صخرة الأحلام شكرها لوزارة الثقافة ممثلة من هيئة المسرح والفنون وكل الرعاة الذين دعموا العمل مثل سن توب ، تويز ار اص ، دلة البركة وصُنع بالسعودية.

الجدير بالذكر أن فريق العمل بدأ في جمع تبرعات لشراء التذاكر لدور الأيتام ومركز العون وأطفال مرضى السكري ومركز المعاقين حيث تم التبرع بأكثر من ٢٠٠٠ تذكرة .

وتم  العرض الأول للمسرحية في شلال القبة السماوية يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٠٣/٣٠ بحضور عدد كبير من مؤثرين التواصل الاجتماعي وعائلاتهم حيث شاركوا واستمتعوا بهذا الإنجاز السعودي الضخم والمميز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *