الرياضة

منتخبنا الأولمبي يواصل تحضيراته لملاقاة طاجيكستان غدا

جدة – البلاد

واصل المنتخب الوطني تحت 23 عاما تدريباته في العاصمة الأوزبكية طشقند مساء أمس، ضمن استعداداته لمواجهة منتخب طاجيكستان في أولى مبارياته بكأس آسيا يوم غد الجمعة.
وكان اللاعبان أحمد الغامدي وسعد بالعبيد قد التحقا ببعثة المنتخب الوطني تحت 23 عامًا، بعد استدعائهما من قبل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني سعد الشهري، ليكونا بديلين عن اللاعبين مصعب الجوير ومهند الشنقيطي، الذين تم استبعادهما بناءً على التقارير الأولية لحالتيهما الصحية المرسلة من نادييهما.

من جانب آخر، عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ممثلًا باللجنة المنظمة للبطولة اجتماعًا ترحيبيًا ببعثة “الأخضر” في طشقند، شُرحت خلالها التعليمات المتعلقة بالبطولة، والتحديثات في قانون كرة القدم، وموضوعات النزاهة في المباريات.
كما تسلّم قائد المنتخب الوطني سعود عبدالحميد على هامش الاجتماع درع المشاركة في بطولة كأس آسيا.

أعقب ذلك اجتماع مصغّر مع الطاقم الإداري للمنتخب الوطني نوقش خلاله عدد المواضيع اللوجستية والتنظيمية، والتسويقية، والإعلامية.
ويفتتح “الأخضر” الأولمبي مشاركته في منافسات كأس آسيا بمواجهة منتخب طاجيكستان يوم غد الجمعة 3 يونيو، على أن يخوض يوم الاثنين 6 يونيو مباراته ضد منتخب اليابان، قبل أن يلاقي منتخب الإمارات يوم الخميس 9 يونيو الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *