المحليات

أخبار موجزة

برامج ومشاريع
الرياض – البلاد
رأس الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس المنطقة في مكتبه بقصر الحكم أمس، جلسة المجلس لدورته الثانية لعام 1443هـ. واستهل سموه الاجتماع بالحمد والثناء لله، عز وجل، على ما تشهده المملكة من تطور وتقدم في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وأوضح أمين عام مجلس منطقة الرياض علوش بن فارس السبيعي أن الاجتماع استعرض المواضيع المقدمة من اللجنة التعليمية، والبرامج والمشاريع المتعلقة باللجنة النسائية للتنمية المجتمعية، التي كان من أبرزها نتائج الدراسة المسحية للحرف والحرفيين وأماكن تركزهم في محافظات المنطقة.

 

تقرير ديوان المحاسبة
جازان – البلاد
استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه، مدير عام فرع الديوان العام للمحاسبة بمنطقة جازان عبدالرحمن بن يحيى آل واكدة.
وتسلم سموه خلال اللقاء تقريراً عن جهود الديوان العام للمحاسبة بجازان، مستمعًا لشرح مفصل عن التقرير وما تضمنه من نتائج تقويم أداء عدد من القطاعات الخدمية، والخدمات التي يقدمها الفرع خدمة للصالح العام.

 

تطوير وتكريم
الدمام – حمود الزهراني
رأس الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة في الإمارة اجتماع مجلس الهيئة، بحضور الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة نائب رئيس مجلس الهيئة وأعضاء المجلس وعدد من الأعضاء عبر الاتصال المرئي. ونوه سموه بالدعم والاهتمام الذي تحظى به القطاعات التطويرية والتنموية من القيادة الحكيمة – أيدها الله- بما يسهم في تطوير وتنمية جميع مناطق المملكة. من جهة أخرى، كرّم أمير المنطقة، بحضور نائبه في الإمارة أمس، صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء سابقاً.

 

السلامة المرورية
نجران – البلاد
رأس الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بالإمارة، اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة، وتم خلال الاجتماع مناقشة مقترحات وتوصيات اللجنة التنفيذية التي تضمن بحث استبدال الإشارات المرورية بدورانات للخلف آمنة، إضافة إلى عمل سياجات آمنة على طريق الملك سعود، وطريق الملك عبدالعزيز، وكذلك عمل جسور مشاة على طريق الملك عبدالعزيز وطريق الملك سعود، بالإضافة إلى دراسة إنشاء طريق دائري يربط طريق الأمير جلوي ابتداءً من دوار المصمك مرورًا بصهبان مع الصناعية وحتى دوار مكة بطريق عسير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *