المحليات

أخبار موجزة

إنجاز الدفاع المدني بجازان
جيزان- البلاد
استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه ، مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور عبدالله بن عايض الشهري. واطلع في مستهل اللقاء على تقرير الإنجاز السنوي للدفاع المدني بالمنطقة، وعلى تقرير آخر عن جهود اللجنة الهندسية للسلامة بالدفاع المدني لمتابعة المشاريع والمنشآت المهمة بالمنطقة.
كما استمع سموه لشرح من اللواء الشهري عن آلية عمل اللجنة الهندسية للسلامة.

مشاريع بلدية بالشرقية
الدمام- البلاد
دشّن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه بالإمارة، عدداً من المشاريع التنموية التي نفذتها أمانة المنطقة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم. وأكد سموه أن هذه المشاريع البلدية لها أثر مباشر على حياة المواطن والمقيم وتسهم في تحسين جودة الحياة تماشياً مع توجيهات القيادة -أيدها الله- التي تحرص على أن يتم تنفيذ المشاريع وفق أفضل المعايير العالمية ليكون لها أثر مباشر على حياة المواطن والمقيم، معرباً عن سعادته بتدشين هذه المشاريع التنموية وإنشاء العديد من الحدائق والمتنزهات وتهيئتها لتناسب جميع أفراد العائلة.

 

اجتماع مجلس القصيم
بريدة – البلاد
يرأس الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، رئيس مجلس المنطقة اليوم، جلستي المجلس الأولى والثانية من الدورة الثانية للمجلس بمقر ديوان الإمارة في بريدة. وأوضح أمين مجلس المنطقة إبراهيم بن صالح الصغيّر أن المجلس سيستعرض خلال الجلستين المشاريع والبرامج والمبادرات المقترحة للإدارات الحكومية في ميزانية العام المالي القادم 1444 / 1445هـ وتقارير لجان المجلس، إضافة لعدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

 

الدرع الحصين للأمن
نجران – البلاد
أكد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، أن الحياة لا تستقيم إلا بالأمن، من العبادة إلى الحياة العامة، ولا تتحقق تنمية الدول والمدن بدون الأمن.
جاء ذلك أثناء استقبال سموه في مجلسه الأسبوعي «الإثنينية»، بديوان الإمارة، قادة ومسؤولي القطاعات العسكرية بالمنطقة،وأعرب سمو أمير نجران عن فخره واعتزازه بمنسوبي القوات العسكرية، مؤكدا أنهم، بفضل الله، الدرع الحصين لحدود المملكة وصون أمنها ومقدراتها والقضاء على الإرهاب ومكافحة الجريمة والمخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *