متابعات

عازفة القيثار تطرب زوار المارينا

جدة ـ إيمان بدوي- نجود النهدي

تحظى منطقة مارينا نادي اليخوت بإقبال كبير من زوار موسم جدة للاستمتاع بالعروض المشوقة والمتنوعة التي تقدم يومياً للزوار، إضافةً إلى فخامة الموقع وتنوع خيارات المطاعم والمقاهي العالمية هناك بإطلالاتها البديعة على البحر.

وتستقبل المنطقة طوال أيام الأسبوع العديد من الزوار من عشاق الأكلات العالمية ومناطق الجلوس الهادئة، ومن محبي العروض الحيّة والفقرات المتنوعة؛ حيث تستقبل المارينا يومياً زوارها بعروض عازفة القيثار الضخم والبيانو المضيء مع عروض الباليه وعازف الزجاجات، وعازفة التشيلو داخل البللورة المضيئة، وعرض الإطارات الكلاسيكية المتجولة، وعرض عازفة الكمان والساكسفون المتجولين على المرسى، والعرض المسرحي المائي الليلي الأول من نوعه، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الاستعراضية الأخرى على مسرح المارينا.


وتقدم مارينا نادي اليخوت العديد من خيارات المطاعم والمقاهي الفاخرة، ومجموعة من المتاجر المتنوعة للأزياء والعطور والهدايا والإكسسوارات من أشهر الماركات العالمية، وتستقطب كل يوم العديد من الأسر والعوائل من مختلف الجنسيات في أجواء من البهجة والفخامة والمناظر البديعة. ولفتت قرية الشلال الواقعة في منطقة سيتي ووك – من أكبر مناطق موسم جدة 2022- أنظار الزوار وإعجابهم كمنطقة استرخاء تطل على شلال بارتفاع ٥٠ متراً، إلى جانب مراكب صغيرة تأخذ الزوار في جولة ممتعة حوله، ويتفاعل معه الأطفال، ويبحث فيه الكبار عن سر جاذبيته.

وتتيح منطقة الشلال التفاعلي مساحة خضراء واسعة حول الشلال، وتضم مجموعة من المطاعم بأنواع مختلفة، ومتاجر، وسفينة بوسط المياه للجلوس، ومراكب صغيرة للتجول في حوض النافورة، والمباني مغطاة بواجهات وبديكورات تعكس الطابع العام للفعالية، وتتماشى مع طابع الموقع العام وجلسات مطلة على الشلال.

وتُعد منطقة سيتي ووك أكبر مناطق موسم جدة، وتحتوي على 9 مناطق ترفيهية متنوعة ما بين مطاعم ومتاجر وفعاليات لأول مرة يمكن تجربتها داخل المدينة، مثل المنطاد وعروض هوت ويلز، كما تضم منطقة سيتي ووك قرية الأنيمي، ومنطقة الرعب وغيرها من المناطق الممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *