الأخيره

وظائف أكاديمية شاغرة بجامعة الملك فيصل

الرياض – البلاد

فتحت جامعة الملك فيصل، باب التقديم لشغل وظائفها الأكاديمية، للرجال والنساء، بمرتبة «معيد، محاضر، أستاذ مساعد»، بنظام العقود، في جميع التخصصات، موضحة أن التقديم يبدأ الاثنين القادم حتى السبت (1443/11/5هـ) عن طريق موقع الجامعة.

وبينت أنه يشترط في المتقدم أو المتقدمة، أن يكون سعوديا، وألا يكون مرتبطا بوظيفة حكومية وقت تقديم الطلب، وأن يكون حاصلا على جميع الدرجات العلمية من جامعات معترف بها وبمعدل لا يقل عن جيد جدا، كما يشترط أن تكون المؤهلات العلمية لخريجي الجامعات غير السعودية معادلة من وزارة التعليم، وأن يكون مؤهل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه امتدادا للتخصص.

ويرفق سجل أكاديمي بالمقررات التي درسها المتقدم لمرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه مختوم من الجامعة التي درس بها، وتقديم نسخة من رسالة الدكتوراه، وإرفاق خطابات التوصية من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة التي تخرج منها أو عمل بها بحيث لا تقل عن توصيتين. ويشترط أيضًا، الحصول على درجة 75% كحد أدنى من اختبار القدرات العامة للجامعيين، الذي ينظمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي (قياس)، والحصول على 70% من درجة اختبار هيئة التخصصات الصحية للمتقدمين للكليات الصحية «محاضر ومعيد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *