الرياضة

بنزيمة يهزأ من مبابي “لا أتحدث عن الأمور الصغيرة”!

بنزيمة ومبابي

قلل مهاجم ريال مدريد، الفرنسي من أصول جزائرية كريم بنزيمة من شأن التحدث عن مواطنه كيليان مبابي الذي رفض عرضًا من النادي الملكي قبل أيام.

 

وفضّل مبابي (23 عامًا) تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، ليدير ظهره إلى ريال مدريد ويرفض فرصة اللعب بجانب بنزيمة في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

 

يلعب بنزيمة إلى جانب مبابي في المنتخب الفرنسي، وتجمعهما صداقة قوية، إذ رغب بنزيمة في قدوم مبابي وإحداث شراكة هجومية في ريال مدريد.

 

بنزيمة (35 عامًا) قال اليوم الثلاثاء 24 مايو في تصريحات صحفية عند سؤاله عن رفض مبابي الانتقال إلى ريال مدريد: “دعنا لا نتحدث عن الأمور الصغيرة”.

 

ونال بنزيمة من مبابي فور إعلان التجديد مع باريس، عبر “إنستغرام” عندما نشر صورة لمغني الراب الشهير توباك وبجانبه صديقه الذي خانه وتسبب بمقتله.

 

وعلى ما يبدو فإن العلاقة بين بنزيمة ومبابي اتخذت مسارًا سيئًا بعد رفض مبابي الانتقال إلى ريال مدريد، واعتبر بنزيمة الأمر بمثابة خيانة.

 

تصريحات بنزيمة جاءت قبل أيام قليلة من نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، المزمع عقده يوم 28 مايو في العاصمة الفرنسية باريس.

 

وقال بنزيمة عند سؤاله عن مبابي: “دعنا لا نتحدث عن الأمور الصغيرة، لدي مباراة هامة يوم السبت، تركيزي مُنصّب على نهائي دوري أبطال أوروبا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *