المحليات

أخبار موجزة

استقبال واحتفال
الرياض- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم، سفير جمهورية السودان لدى المملكة عادل بشير حسن، وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية.
كما يرعى أمير المنطقة الأربعاء المقبل، الحفل الذي يقيمه مركز الملك سلمان الاجتماعي في مقره بالرياض بمناسبة مرور 25 عاما على افتتاحه.

مشاريع تبوك

تبوك- البلاد
رأس الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة، في الإمارة الجلسة الافتتاحية للدورة الأولى لمجلس المنطقة للعام المالي 1444/1443هـ. وأشار خلال الاجتماع إلى تأكيد القيادة الحكيمة -أيدها الله- على أهمية دور مجالس المناطق وتطويرها وبذل كل ما من شأنه تحقيق التطلعات المنشودة والتنمية الشاملة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن، ووجّه سموه مديري الجهات المعنية بمتابعة ذلك والإسهام في جاهزية واكتمال مشاريع المنطقة.

ورشة عمل للمتحدثين
بريدة – البلاد
استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه، سفير دولة قطر لدى المملكة بندر بن محمد العطية. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودّية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.
من جهة أخرى، أكد سموه أهمية دور المتحدث الرسمي في جميع القطاعات الحكومية، من حيث سرعة التفاعل لإيضاح الحقائق وعدم تركها لاجتهادات الغير؛ لتأويل الشائعات، والرد عليها بمهنية عالية. جاء ذلك بعد رعايته افتتاح ورشة عمل المتحدثين الرسميين للجهات الحكومية بالمنطقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.