الرياضة

10 مواجهات نارية في الجولة 37 من دوري يلو

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم مباريات الجولة (37) من دوري يلو؛ بإقامة 10 لقاءات؛ حيث تمثل هذه الجولة، والجولة الأخيرة مرحلتي حسم للفرق الصاعده لدوري المحترفين، بعد أن انحصر التنافس على بطاقات الصعود بين الخليج والعدالة وهجر والجبلين والوحدة، وكذلك تحدد هذه الجولة والجولة القادمة الفريقين الهابطين لدوري الثانية مع بيشة والكوكب والنهضة.

القادسية VS نجران
يستقبل القادسية فريق نجران بالخبر، وعينه على الفوز ولا غيره ليواصل منافسته على الصعود على أمل تعثر هجر والجبلين و الوحدة في الجولتين القادمتين، في حين يسعى فريق نجران لتحسين وضعه.

الخليج VS الساحل
يستقبل الخليج فريق الساحل، في مباراة مصيرية للفريقين فالخليج يسعى للفوز، لتعزيز مركزه في الصدارة والاقتراب أكثر من الصعود، في المقابل الساحل يسعى للهروب من منطقة الخطر.

الوحدة VS العروبة
يستقبل الوحدة ضيفه العروبة في مواجهة قوية، فالمضيف يسعى  للحفاظ على حظوظه في احتلال مركز الوصافة أو ثالث الترتيب على أقل تقدير بعد تعثره الأخير أمام الشعلة، على أمل تعثر منافسيه، في المقابل العروبة يسعى لتحسين ترتيبه.

هجر VS جدة
على ملعبه، يلتقي هجر مع جدة في مواجهة تعني له الكثير، فالفوز وخسارة المتصدر والوصيف تعطيه صدارة الترتيب، والخسارة تبعده عن المنافسة. أما جدة فيطمح لفوز يبعده عن دوامة الهبوط.

الجبلين VS الجيل
في حائل، يواجه الجبلين منافسه الجيل في مباراة مهمة للغاية؛ الجبلين يأمل بالفوز وتعثر ثلاثي المقدمة ليقترب من الصعود.

العدالة VS أحد
في الأحساء، يستضيف العدالة ضيفه أحد. يطمح العدالة للقبض على إحدى بطاقات التأهل الثلاث وإعلان صعوده رسمياً إلى دوري الأضواء قبل جولة على النهاية في حال تعثر الوحدة وهجر. أما أحد فيتمسك ببصيص من الأمل للصعود، في حال خدمته النتائج الأخرى.

الاخدود VS الشعلة
في نجران، يستقبل الأخدود ضيفه الشعلة في مواجهة قوية، فالمضيف يسعى للتقدم أكثر في الترتيب، أما الضيف فيأمل في الابتعاد عن حسابات الهبوط .

بيشة VS الدرعية
يستقبل بيشة ضيفه الدرعيه في مباراة تهم الدرعية كثيرا
لتأمين وضعه بعيداً عن مراكز المؤخرة .

الكوكب VS العين
في الخرج، يلتقي الكوكب مع العين  في لقاء صعب وخصوصا على العين الذي يهمه الفوز فقط للابتعاد عن خطر الهبوط.
وفي الدمام، يحل الخلود ضيفاً على النهضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.