الرياضة

الأهلي يتعادل مع أبها ويزيد موقفه صعوبة

 

جدة – هلال سلمان
تصوير – مشاري البجيدي

أهدر فريق الأهلي نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل مع ضيفه أبها بهدف لمثله في الجولة الـ 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الأهلي اللقاء ضاغطا منذ البداية وتسابق لاعبوه على إهدار الفرص أمام مرمى أبها وكانت البداية فرصة عبدالرحمن غريب الذي سدد بجوار القائم بعد 4 دقائق، ثم تصدى عبدالعالي المحمدي لتسديدة محمد مجرشي (د 9)، وبعدها أضاع إدواردو كرتين، واستغل التونسي سعد بقير خطأ محمد خبراني داخل المنطقة فخطف الكرة وأودعها الشباك مفتتحا التسجيل للضيوف (د 38).

وأهدر غريب انفرادا بعد أن سدد في قدم الحارس (د 41)، ثم اضطر مجرشي للخروج ونزل مكانه هيثم عسيري قبل نهاية الشوط الأول، ونجح إدواردو في إدراك التعادل للأهلي بعد أسيست رائع من غريب (د 44)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

وفي الشوط الثاني، غابت الفرص الحقيقية، ثم لعب عمر السومة مكان أيمن يحيى (د 69)، وسدد رأسية جميلة تصدى لها حارس أبها ببراعة ثم سدد أليوسكي وتألق المحمدي في إبعادها (د 74)، وعاد السومة برأسية خطيرة صدها المحمدي لركنية (د 85)، وسدد عسيري فوق العارضة في الوقت بدل الضائع، ومرت رأسية خبراني بجوار القائم، لينتهي اللقاء بالتعادل الذي رفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة وأبها إلى 34.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.