المحليات

أخبار موجزة

جائزة التفوق العلمي

نجران- البلاد
نوه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بدعم واهتمام القيادة الرشيدة – حفظها الله – بالتعليم والابتكار، مما أسهم في حصول المملكة على 22 جائزة في المعرض الدولي للعلوم والهندسة ( آيسف 2022 ).
جاء ذلك خلال رعاية سموه حفل جائزة التفوق العلمي لتكريم الطلاب المتفوقين، وقدّم مجموعة من الطلاب أوبريتاً بعنوان “للإنجاز حكاية”، فيما التُقطت مع سموه صور تذكارية مع أبنائه الطلاب المتفوقين.

 

جمعية الجبيل الخيرية

الدمام – البلاد
استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بديوان الإمارة رئيس مجلس إدارة جمعية الجبيل الخيرية محمد الخاطر، وأعضاء مجلس الإدارة الذين قدموا لسموه عرضاً عن برامج وتقرير الجمعية السنوي.
وثمن سموه الجهود التي تقوم بها الجمعية لخدمة المحتاجين في محافظة الجبيل بشكل مؤسسي محكوم بضوابط تنظيميه تضمن وصول المساعدات للمستفيد الأكثر حاجة.

 

تعزيز الاستثمار العقاري

عرعر- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه، رئيس اللجنة الوطنية العقارية باتحاد الغرف السعودية محمد المرشد وعدداً من أعضاء اللجنة. وبُحث في الاستقبال تعزيز الاستثمار العقاري بالمنطقة والاستفادة من الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري، والتسهيلات المقدمة للمستثمرين والمميزات الجاذبة للاستثمار والمقومات التنافسية التي تتمتع بها المنطقة، وسبل دعم واستقطاب الاستثمارات في القطاع العقاري.

 

وفد أممي يزور الجوف

سكاكا – البلاد
استقبل الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه، المنسقة المقيمة للأمم المتحدة في الرياض السفيرة ناتالي فوستير والوفد المرافق لها، بحضور وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية فهيد الشمري. تناول اللقاء عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وزار الوفد الأممي بعض المواقع الأثرية والتاريخية، وقام بجولة على عدد من المشروعات الزراعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *