الرياضة

قبل نهائي كأس الملك.. رازوفيتش مدرب الفيحاء متوعدا: الثالثة ثابتة يا هلال!

جدة – البلاد

أكد الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفيحاء، أن فريقه لا يخشى مواجهة الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وأنه سيسعى للفوز بكل الوسائل؛ من أجل تحقيق منجز تاريخي لفريقه بالظفر بأول لقب في تاريخه.
وأشار رازوفيتش إلى أنه يحترم الهلال الذي يعد من أقوى الفرق في السعودية، لكنه شدد في الوقت ذاته على أنه قادر على إلحاق الهزيمة به في النهائي، خصوصا أن فريقه تفوق هذا الموسم على منافسه وهزمه في آخر مباراة بهدف نظيف، وقبلها انتزع منه نقطتين ثمينتين على أرضه في الرياض، مبديا ثقته بلاعبيه وقدرتهم على جعل (الثالثة ثابتة) حيث إن الفوز بالكأس هو الهدف الذي يسعى الجميع في نادي الفيحاء لتحقيقه بعد موسم ناجح حافل بالكفاح والتألق.

وقال مدرب الفيحاء في لقاء تلفزيوني: “إذا حللنا ما قام به الفيحاء هذا الموسم سنجد أننا خصم عنيد أمام جميع الفرق الكبيرة، ووصولنا للمركز السادس لم يأت من فراغ حيث عملنا على تصحيح العديد من الجوانب وتقوية خط الدفاع بشكل أساسي”.

وعن تألق الحارس المخضرم فلاديمير ستويكوفيتش، قال مدرب الفيحاء: “قبل سنة كان صعبا عليَّ إقناع الإدارة بالتعاقد مع حارس عمره 38 عاما، لكنني أصررت على ذلك لأني أعرف الحارس فلاديمير جيدا”.
ووجه مدرب الفيحاء رسالة إلى الجماهير قبل مواجهة الهلال، قائلا: “لا تتوقعوا شيئاً حتى لا تحبطوا. بالتأكيد سنقدم الأفضل وكل ما لدينا، وكل ما سنفعله هو سحب الضغوطات عن لاعبينا لأن النهائي مباراة خاصة لنا، وسنركز في الميدان وسأكون راضياً عن أي نتيجة في نهائي كأس الملك”.

وردا على سؤال حول استمراره مع الفيحاء، قال: “أشعر بالراحة للسنة الثانية في السعودية، وأحب الشعب السعودي لأنهم ودودون، وما يهمني أنا والجهاز الفني واللاعبون الأجانب، أننا نشعر بحب وترحيب الجماهير بنا”.
وواصل المدرب الصربي: “طلباتي كبيرة للإدارة وبالتأكيد لن يستطيعوا تحقيق كل متطلباتي، ولكن أضغط على الإدارة لرفع مستوى الفريق أكثر، وفي كرة القدم العمل يحتاج للوقت”.

وفي السياق، واصل فريق الفيحاء تمارينه بقيادة رازوفيتش استعدادا للنهائي المرتقب الخميس المقبل، حيث أجرى حصة تدريبية مساء أمس ركز فيها المدرب على الجوانب الفنية والتكتيكية من خلال عدة محطات تدريبية، اشتملت على تقارب الخطوط وخلق المساحات واللعب في المساحات الضيقة، واختتمت بمناورة تضمنت تطبيقات تكتيكية.
وسيواصل الفريق تمارينه مساء اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، قبل التوجه إلى مدينة جدة التي تحتضن المباراة النهائية الخميس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *