الرياضة

إصابات الهلال.. صداع يؤرق دياز

الرياض – محمد الجليحي

يواصل فريق الهلال استعداداته للمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس المقبل أمام فريق الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” في جدة.
ويسعى الأزرق العاصمي لتحقيق الثلاثية بعد حصوله على بطولة دوري أبطال آسيا، وكأس السوبر السعودي، وضم كأس الملك لهما مع منافسته الكبيرة للاتحاد على بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقد شهدت تدريبات الهلال تواجد رئيس النادي فهد بن نافل، الذي اجتمع مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز وناقشه في أمور الفريق بعد التغييرات التي شهدتها روزنامة الدوري، إثر وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة “رحمه الله” وتوقف النشاط الرياضي في المملكة.

وتأكد عودة الفريق الهلالي مباشرةً بعد نهاية مباراة الكأس أمام الفيحاء للرياض؛ استعداداً للكلاسيكو المنتظر أمام الاتحاد في جدة بعد تأجيله إلى يوم الاثنين 23/5، وحرص الجهاز الطبي على الإسراع بعودة اللاعبين المصابين؛ البرازيلي بيريرا، وسالم الدوسري وعلي البليهي وياسر الشهراني” فيما سيفتقد الهلال كلاً من” صالح الشهري والبيروفي كاريلو والكولمبي كويلار وعبدالإله المالكي ومتعب المفرج” حتى نهاية الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *