الرياضة

الدوري السعودي الإلكتروني يعود ببطولة Pubg Mobile لأول مرة في تاريخه

الرياض- البلاد
تنطلق اليوم البطولة الثالثة من بطولات الدوري السعودي الإلكتروني، الذي يضم في طياته 7 رياضات إلكترونية، وستقام بطولة Pubg Mobile الإلكترونية، التي يتوق جماهير الرياضات الإلكترونية في المملكة لرؤيتها لأول مرة على منصة الدوري السعودي الإلكتروني.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات بالاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية أحمد البشري: “الإقبال الذي شاهدناه من الجماهير لشراء تذاكر الحضور والتفاعل عبر وسائل التواصل لرياضة إلكترونية تقام لأول مرة في تاريخ الدوري السعودي الإلكتروني دليل وعي جماهير الرياضات الإلكترونية لدينا في المملكة”.

جدير بالذكر أن تذاكر اليوم الأول من بطولة Pubg Mobile قد نفدت بالكامل وهذا دليل تشوق الجمهور لحضور الدوري السعودي الإلكتروني بعد توقفه بسبب عيد الفطر المبارك، وقد أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن رياضتين إلكترونيتين ستقام لهما بطولات بالدوري السعودي الإلكتروني لأول وهما رياضة League of Legends الإلكترونية ورياضة VALORANT الإلكترونية لتبلغ مجمل بطولات الدوري الإلكتروني سبع بطولات؛ سعيًا من الاتحاد السعودي الإلكترونية لتلبية رغبات الجمهور.

وأقيم بالدوري السعودي الإلكتروني حتى الآن بطولتان لرياضة Overwatch الإلكترونية ولرياضة R6S الإلكترونية، وقد حصد نادي 01Esports الإلكتروني لقب البطولة الأولى، أما الثانية فقد حصل على لقبها نادي Falcons Esports. يذكر أن الدوري السعودي الإلكتروني “قمة المنافسة السعودية “هو المظلة الرسمية لمنافسات الرياضات الإلكترونية المحلية و يسعى خلاله لاكتشاف المواهب وتمكين اللاعبين المحليين والأندية وخلق بيئة رياضات إلكترونية إحترافية تمنحهم فرصة الوصول لكبرى المحافل الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *