الرياضة

غياب المدافعين يقلق السيتي أمام الذئاب

جدة – البلاد

يواجه فريق مانشستر سيتي اختبارا جديدا في سعيه للحفاظ على لقبه في الدوري الإنجليزي، عندما يحل ضيفا على وولفرهامبتون مساء اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 33.
وسيفتقد مانشستر سيتي 3 مدافعين أساسيين حتى نهاية السباق على لقب الـ “بريمير ليغ”، بعد أن أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا أن البرتغالي روبن دياز لن يكمل الموسم.
واستعاد مانشستر سيتي صدارة الدوري من ليفربول بعد فوزه (5-0) على نيوكاسل يونايتد على استاد الاتحاد، لكن أجواء الاحتفال تقلصت بسبب إصابة المدافع البرتغالي دياز.

وفي الوقت الذي حقق فيه مانشستر سيتي تقدما بـ 3 نقاط قبل آخر 3 مباريات، سيتعين على غوارديولا اللعب دون دياز وجون ستونز وكايل ووكر أمام “الذئاب” الليلة، ثم وست هام يونايتد وأستون فيلا في آخر مرحلتين.
واضطر دياز للخروج بعد الشوط الأول أمام نيوكاسل بسبب إصابة عضلية، بينما أصيب ستونز ووكر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الأسبوع الماضي.
وجلس المدافع ناثان آكي على مقاعد البدلاء أمام نيوكاسل، لكنه كان يعاني من إصابة في الكاحل، وقال غوارديولا إنه يملك في الوقت الحالي 3 مدافعين فقط بوسعهم اللعب أمام وولفرهامبتون، هم: جواو كانسيلو وأولكسندر زينتشنكو وإيمريك لابورت.
ويتصارع سيتي مع ليفربول في سباق مثير على اللقب، والأخير سيواجه أستون فيلا وساوثامبتون وولفرهامبتون في المراحل الـ 3 الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *