الرياضة

في انطلاق الجولة 35 من دوري “ يلو”.. الجيل يستضيف العين.. والنهضة يواجه الشعلة

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم الاثنين الجولة 35 من دوري” يلو” للدرجة الأولى للمحترفين، بمواجهتين مهمتين؛ تجمع الأولى الجيل والعين، ويلتقي في الثانية النهضة مع الشعلة.

الجيل VS العين
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، يستضيف الجيل ضيفه العين، في مواجهة متكافئة، وسط طموحات مشتركة، وظروف متشابهة بعد تعثرهما سوياً بالخسارة في الجولة الماضية. الجيل خارج قواعده أمام الساحل، والعين على أرضه أمام الخلود.
الجيل في وضع غير مطمئن حيث يحل في المركز 15 برصيد 40 نقطة، وفوزه اليوم سيؤمن وضعه بشكل كبير في وسط الترتيب. في المقابل، نتيجة اللقاء تهم ضيفه العين بدرجة أكبر فهو داخل معمعة الهبوط بالمركز 16 برصيد 39 نقطة، وليس أمامه سوى النقاط الثلاث فقط لمحاولة الابتعاد عن خماسي الهبوط، ويتوقع أن نشاهد لقاء حذرا جدا.

النهضة VS الشعلة
على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، سنكون أمام لقاء عنوانه الهروب من شبح الهبوط. فصاحب الأرض ” النهضة” يأتي بالمركز الثامن عشر  برصيد 37 نقطة ووضع صعب جداً ويهدده بالعودة للثانية سريعاً، فيما الضيف الشعلة لايختلف وضعه عن منافسة؛ حيث يأتي بالمركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة وهو مطالب بالفوز اليوم، لأن خسارته ستزيد متاعبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *