الرياضة

النصر يدك شباك الشباك برباعية ويرتقي لوصافة الدوري

متابعة- محمود العوضي
تصوير- مشاري البجيدي
ارتقى فريق النصر للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بعدما حسم ديربي الرياض أمام نظيره الشباب، برباعية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مرسول بارك مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم فريق النصر بهدف في الدقيقة (18) سجله عبدالإله العمري قبل أن يعزز تاليسكا النتيجة بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة (31) ثم أحرز عبدالمجيد الصليهم الهدف الثالث في الدقيقة (34).

مع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب الشباب سوموديكا 3 تبديلات بدخول كل من نواف العابد، وتركي العمار وحسين القحطاني بدلا من باولينهو، وفييتو والفريد ندياي. وجاء الهدف الرابع لفريق النصر عن طريق اللاعب تاليسكا في الدقيقة 50.

بعدها سجل تركي العمار الهدف الأول للشباب في الدقيقة 55. ثم دفع مدرب النصر أنخيل روسو بالثنائي فونيس موري وعبدالفتاح عسيري بدلا من سلطان الغنام وخالد الغنام في الدقيقة 62. وأضاف اللاعب كارلوس جونيور الهدف الثاني لفريق الشباب في الدقيقة 80. وبتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، في انتظار نتيجة مواجهة الهلال وضمك، بيمنما تجمد رصيد الشباب عند 47 نقطة في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *