المحليات

«موسم جدة» يرسم البهجة على الوجوه

جدة – خالد بن مرضاح

رسمت العروض المقدمة خلال موسم جدة البهجة على وجوه الزوار من الأطفال والأسر على الواجهة البحرية بجدة خلال عطلة عيد الفطر المبارك، حيث صنع مرتادو الموسم لوحات بديعة لهم بالتقاط الصور الشخصية لهم ولأطفالهم لحظة إطلاق الألعاب النارية، التي تزامنت مع مناسبة عيد الفطر المبارك، بينما تابعوا مختلف الفعاليات من بينها الحفلات الفنائية وعروض السيرك وغيرها من الفعاليات المتنوعة.

وحرص أهالي وزوار جدة على توثيق مختلف العروض الحية والألعاب النارية التي شكلت لوحة من لوحات الجمال والفرح في موسم جدة 2022، عبر جوالاتهم وأجهزتهم الشخصية، تعبيراً عن مشاعر الابتهاج والفرح التي يجسدها الموسم ويوفرها كل يوم لزواره.

وعلى مدى 60 يوماً ستكون الألعاب النارية حاضرة في مناطق الفعاليات بالمزيد من العروض المشوقة والألوان الممتزجة ببعضها لتشكل لوحة بديعة من الجمال في سماء جدة في عرس فني بديع تشهده المدينة في موسمها الثاني.
وحظيت العروض المشوقة لسيرك دو سوليه المقامة في مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن فعاليات موسم جدة 2022 بحضور لافت من أهالي وزوار الموسم من مختلف الأعمار والجنسيات.


وأسهمت طبيعة العروض العالمية المقدمة بفعالية السيرك، وتنوعها، ودقة التنظيم في موقع الفعالية بشكل كبير في زيادة الإقبال الكبير الذي حظيت به الفعاليات في الأيام الأولى لانطلاقتها، إلى جانب تزامن انطلاقة موسم جدة 2022 مع إجازة عيد الفطر المبارك.
واستمتع الأسر والأطفال ومحبو السيرك بمشاهدة العروض المشوقة للسيرك التي قدمتها فرق عالمية متخصصة، حيث قدم العارضون العديد من الفقرات البهلوانية العالمية كعجلة الموت، والأرجوحة الطائرة، وألعاب الخفة، وعرض الهيليوم، والدراجات الهوائية، والعاصفة الورقية بالإضافة للعروض النارية الممتعة والتي قدمت باحترافية عالية وخلقت أجواء رائعة أثارت إعجاب الحاضرين، حيث تستمر فعاليات السيرك حتى 28 مايو، وتقدم العروض أيام السبت والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة، الساعة 9 مساء، كما تقدم عروض إضافية في بعض الأيام الساعة 4 مساء.


ووصل عدد زوار موسم جدة 2022 في أول ثلاثة أيام من افتتاح الموسم إلى أكثر من 200 ألف زائر من مختلف الأعمار والجنسيات، حيث استمتع الجميع بالفعاليات والعروض المشوقة التي انطلقت في منطقتي جدة آرت بروميناد وسيرك دو سوليه.

وشهدت العروض المتنوعة في افتتاح جدة آرت بروميناد إقبالاً كبيراً من الزوار، الذين حرصوا على مشاهدة عروض الألعاب النارية التي تنطلق يومياً على مدى 60 يوماً، كما استمتعت الأسر والأطفال بالعروض الفنية الحية التي تقدم فقراتها مجموعة من الفرق الاستعراضية، كما أسهمت تكامل الخدمات وتنوع العروض في زيادة الإقبال الذي شهدته جدة آرت طوال الأيام الماضية،التي يتوقع أن تستقطب المزيد من الزوار طوال الموسم.


وفي منطقة سيرك دو سوليه كان الحضور والتفاعل مع العروض العالمية المقدمة لافتاً، وعكس حجم الإقبال المبكر على عروض السيرك مدى إعجاب واستمتاع الزوار بالعروض المقدمة التي تضمنت عروضاً بهلوانية، وألعاب خفة، وبالونات الهيليوم، والأرجوحة الطائرة، وغيرها من عروض استقطبت الكثير من عشاقها خلال الأيام الأولى من الموسم.
ويتوقع أن تشهد مناطق فعاليات موسم جدة 2022 خلال الأيام القادمة إقبالاً أكبر من الزوار من داخل المملكة وخارجها مع اكتمال انطلاق باقي فعاليات الموسم في مناطق الفعاليات الأخرى، التي تلبي مختلف الرغبات،وتتناسب مع جميع الأعمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *