الرياضة

ريما الجفالي تخوض أول موسم كامل من سباقات جي تي 3

جدة – البلاد

تتطلع نجمة السباقات السعودية ريما الجفالي إلى خوض أول موسم كامل لها في سلسلة جي تي 3، لتواجه نخبة من المتسابقين المشاركين في بطولة جي تي الدولية المفتوحة، التي تنطلق نهاية الأسبوع في البرتغال.
وتمثل سائقة الراليات السعودية فريق (SPS Automotive Performance) في الحدث الافتتاحي المرتقب الذي يقام في حلبة إستوريل في البرتغال، لتكون أول منافسة رسمية لها منذ حصدها المركز الثاني في فئة (AM جي تي 3) في سباق (دبي 24 ساعة) الذي أقيم في إمارة دبي خلال شهر يناير الماضي.
تتناوب الجفالي على قيادة السيارة رقم 18 من طراز (مرسيدس (AMG GT3 مع زميلها في الفريق، البريطاني آدم كريستودولو، الذي يتمتع بخبرة طويلة في بطولة جي تي 3، والفائز بسباق (نوربورغرينغ 24 ساعة) لعام 2016.
تخوض الجفالي غمار المنافسة بعزيمة وإصرار، وتقف نداً قوياً أمام مجموعة من أمهر السائقين المشاركين في السباق، وتضع الجفالي كافة مهاراتها وقدراتها لتقديم أفضل أداء في سباقات جي تي.
وبهذه المناسبة قالت ريما الجفالي، أول سائقة سباقات سعودية وسفيرة السباق الرسمي الافتتاحي لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 في 2021: “الجولة الافتتاحية من بطولة جي تي أوبن أمامنا. سأشارك مع فريق إس بي إس أوتوموتيف بيرفورمانس في أول جولة في حلبة إستوريل. آخر مشاركة لي كانت مع الفريق في سباق دبي 24 ساعة، وحصلنا على المركز الثاني، وهو لا يزال واحداً من أبرز إنجازاتي التي أفخر بها حتى الآن”.
وأضافت: “أنا متحمسة لسباق جي تي، تمثل هذه المنافسة تحدياً جديداً وتتيح لي الفرصة لاكتساب الخبرة. أعرف أن المنافسة ستكون صعبة، لكنني أطمح لتقديم أفضل أداء ممكن، أنا جاهزة ومتحمسة”.
وتضم بطولة جي تي المفتوحة الدولية لهذا العام، 7 جولات، وتختتم جولتها الأخيرة في حلبة برشلونة الإسبانية في شهر أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *