الأخيره

قياس رضا المعتمرين والزوار عن الخدمات بالحرمين

جدة – البلاد

يعمل المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة، على قياس رضا المعتمرين والزوار في 77 خدمة حكومية مقدمة لهم من 15 جهة، عبر 10 مراحل خلال رحلة أداء العمرة وزيارة المسجد النبوي.
وبين أن القياس يشمل عدة مواقع مختلفة كالمطارات والحرمين الشريفين وقطار الحرمين والمواقيت، والمستشفيات والمراكز الطبية المختلفة، والمواقع التاريخية والثقافية، انتهاءً بالمراكز المخصصة لخدمات المعتمرين. وذلك لمعرفة مستوى الرضا، والعمل يداً بيد مع الأجهزة العامة لتحسين الخدمات وفقاً لرضا المستفيدين منها، وتحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

وقال المدير التنفيذي لإدارة تجربة المستفيد في مركز أداء سعد المقرن، أن توجيهات القيادة الحكيمة -أيدها الله- تؤكد دائماً أهمية تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، وتوفير كل ما يمكن لراحتهم ورضاهم في تأديتهم مناسكهم، ومن هذا المنطلق يحرص مركز “أداء” على قياس رحلة العمرة والزيارة التي تعد من أهم الرحلات التي يقيسها المركز في كل عام لمعرفة مستوى رضا المعتمرين وزوار الحرمين الشريفين عن الخدمات المقدمه لهم. وأضاف: “نقيس رضا المستفدين من خلال عدة معايير منها الإجراءات، وجاهزية المكان، والنظام الإلكتروني، وأداء الموظفين، إضافة للسرعة في الإنجاز وجودة المخرجات النهائية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *